رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد عودة الرحلات الروسية.. «أبو طالب» يوجه رسالة للمرشدين السياحيين

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه بشار أبو طالب، نقيب المرشدين السياحيين بالبحر الأحمر، رسالة للعاملين بقطاع السياحة بعد استقبال مطار الغردقة، أول رحلة قادمة من روسيا اليوم.

وأضاف في تصريح إلى "مستقبل وطن نيوز"، أن المرشد والعامل بالمجال السياحي هما الشيء الأساسي في توصيل رسالة الشعب المصري لشعوب العالم التي تزور مصر، مشيرا إلى أن المرشد السياحي عليه أن يعمل بكل ضمير، وأن يحافظ على عمله ويتلاشى أي معوقات قد تواجهه في العمل من أجل توصيل رسالة مصر للعالم.

وتابع أن المرشد دوره كبير في الدعاية المباشرة لمصر من خلال تعامله مع السائحين واستخدام كل مهاراته وخبرته في عمله مما يجعل هؤلاء السياح ينقلون صورة مصر الحقيقة لبلادهم، موضحا أن هناك 150 مرشدا سياحيا عادو للعمل مع عودة السياحة الروسية.

واستقبلت الطائرة، بتقليد رش المياه المتعارف عليه، فور هبوط الرحلات الجديدة إلى أرض المطار، كما تم استقبال الركاب بالورود وتوزيع هدايا تذكارية عليهم بهذه المناسبة، كما يستقبل مطار شرم الشيخ غدا الثلاثاء، أولى رحلات مصرللطيران، القادمة مباشرة من موسكو.

وأكد الطيار عمرو أبو العينين، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، أنه لأول مرة تقوم مصر للطيران، بتشغيل رحلات منتظمة مباشرة بين موسكو وكل من مطاري الغردقة وشرم الشيخ، تزامنا مع قرار عودة تشغيل الرحلات الجوية السياحية بين مصر وروسيا وذلك بجانب رحلاتنا اليومية بين القاهرة وموسكو مما يساهم بشكل كبير في توفير خدمات وخيارات سفر جديدة تعمل على جذب عدد أكبر من المسافرين والسائحين القادمين من روسيا إلى مصر.

وأضاف أن شركة مصر للطيران، سوف تسير 4 رحلات أسبوعيا مباشرة من موسكو إلى الغردقة كما تسير 3 رحلات أسبوعيا، مباشرة من موسكو إلى شرم الشيخ، بطراز الإيرباص A330-300 الذي يسع لعدد  301 راكبا وذلك لاستيعاب الطلب المتوقع من السائحين الروس على المقاصد السياحية المصرية.

 

عاجل