رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اجتماع لسماع المقترحات.. تعليم أسوان تستعد للعام الدراسي الجديد

نشر
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد  الدكتور خالد القبيصى وكيل وزارة التربية والتعليم في أسوان اجتماعاً موسعاً مع عدد من معلمى المدارس الإبتدائية و الإعدادية والثانوية بإدارة أسوان التعليمية بقاعة الاجتماعات بديوان المديرية.

 وذلك لمتابعة أداء العمل داخل المدارس ومقترحات المعلمين استعداداً لاستئناف الدراسة فى العام الدراسى الجديد.

حضر الاجتماع كلا من الدكتور نبيل جعفر وكيل المديرية و غريب محمود مدير عام الخدمات التربوية وم/محمد شرف مدير عام التعليم الفنى.

وأكد الدكتور خالد القبيصي على حرصه على التواصل بشكل مباشر مع المعلمين والاستماع إلى أفكارهم ومقترحاتهم وشكاواهم لأن المعلم هو ركيزة أساسية فى العملية التعليمية حيث تناول الاجتماع أبرز المشكلات والتحديات التي تواجه المعلمين داخل المدارس حتي يمكن التغلب عليها ومتطلبات المعلمين في محور التنمية المهنية المستدامة حتي يمكن وضع البرامج التدريبية المناسبة لهم، والتأكيد علي استمرار برامج التنمية المهنية للمعلمين بصفة عامة وفي مجال التربية الخاصة (الدمج في المدارس ) بصفة خاصة.

وأشار إلي أهمية تواصل قيادات المديرية مع المعلمين داخل المدارس باعتبارهم حجر الزاوية الحقيقى في منظومة التعليم والعملية التعليمية، وكذلك طريقة تعامل القيادات علي مستوى الإدارة التعليمية في حل المشكلات وتلبية المتطلبات بشكل راقٍ ومتحضر.

1
1
11111
11111
111111111
111111111
عاجل