رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بأضخم الطائرات.. بداية من الغد انطلاق 20 رحلة مباشرة من موسكو إلى شرم الشيخ والغردقة

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف   إيهاب نصر، سفير مصر فى موسكو، عن أن غدا سيشهد استقبال رحلتين  إلى  مطاري الغردقة وشرم الشيخ".

وأوضح : أنه سيكون هناك 10 رحلات لمصر للطيران و10 رحلات لشركات طيران روسية مقسمين 5 لشرم الشيخ و 5 للغردقة كل أسبوع أي اعتبارا من غدا سيكون هناك 20 رحلة مباشرة من موسكو إلى شرم الشيخ والغردقة بأكبر طراز من الطائرات.

 

وعلق  سفير مصر فى موسكو، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد مصطفى شردي ببرنامج "الحياة اليوم" على عودة السياحة الروسية إلى مصر قائلاً إنه يعد تتويجا للجهود الضخمة التي بذلت، والاتصالات المكثفة بين مصر وروسيا،  موضحا أن النقطة الفاصلة في هذه الجهود اتصال الرئيس الروسي فلاديمير بوتن بالرئيس عبد الفتاح السيسي وإعلان الاتفاق على عودة الطيران المباشر إلى كامل المطارات المصرية.

وأضاف أن السائح الروسي يرتبط بقوة بالمقصد السياحي المصري، مشيرا إلى أن عودة السياحة الروسية إلى مصر مصلحة مشتركة بين الجانبين.

 

وتابع: "هناك 20 رحلة مباشرة من روسيا إلى شرم الشيخ والغردقة والقاهرة باستخدام أضخم الطائرات"، موضحا أن مصر للطيران تسير ضمن أسطولها طائرات تصل سعتها إلى 320 والشركة الروسية 550 راكبا بإجمالي أكثر من 8 آلاف سائح روسي أسبوعيا.

ونوه سفير مصر فى موسكو بأن هناك طلبات من أكثر من 30 شركة سياحية روسية لتسيير رحلات إلى مصر، مؤكدا أن الحجوزات السياحية الروسية إلى مصر في الفترة المقبلة كاملة العدد.

ولفت إلى أن الوفد الأمني الروسي أشاد بالإجراءات الاحترازية داخل المطارات بعد زيارته الأخيرة إلى مصر.

عاجل