رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نيللي كريم تؤجل عقد قرانها 3 أيام بسبب وفاة دلال عبد العزيز

نشر
نيللي كريم
نيللي كريم

قامت الفنانة نيللي كريم، بتأجيل عقد قرانها على لاعب الإسكواش هشام عاشور، لمدة 3 أيام ، وهي فترة الحداد على الفنانة دلال عبد العزيز.

يذكر أن جنازة دلال عبد العزيز، حضرها عدد كبير من نجوم الفن من بينهم عمرو سعد وإلهام شاهين ولبلبة وأشرف زكي ونهال عنبر وسليم سحاب.

كما حضر، كل من الفنان أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد، وأحمد خالد صالح وزوجته هنادي مهنا، وكريم فهمي والمنتج أحمد السبكي، وهاني رمزي.

وكان قد وجه الإعلامي رامي رضوان رسالة مؤثرة إلى الراحلة الفنان دلال عبد العزيز وسمير غانم اللذان رحلا عن عالمنا متأثرين بتداعيات فيروس كورونا المستجد.

وقال عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «حسكم بالدنيا يا حبايبي مش عارف الدنيا هتكون عاملة ازاي منغيركم وطيبيتكم وروحكم الحلوه وضحكتكم وجمالكم».

وتابع رامي رضوان: «الدنيا هتفقد كتير من حلاوتها بعد رحيلكم. و يا بخت أهل الجنة بكما والى “حبيب قلبي” زي ما كنا بنادي بعض هي وانا..والله مالاقي كلام أعبر به عن حزن فراقك. مافيش كلام يكفي».

واختتم رامي رضوان قائلا : «يا بخت اللي أهلهم زيكم..ويا بخت اللي يناسب زيكم هتوحشوني قوي وحاجات كتيييير فقدت طعمها بعد رحيلكم اللهم اجعل مثواهما الجنة في مرتبة النبيين والصديقين والشهداء يا رب».

عاجل