رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يفوض مهند مجدي لحضور مراسم استقبال جيانا فاروق

نشر
 جيانا فاروق
جيانا فاروق

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، تفويض الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس الإدارة، لحضور مراسم استقبال البطلة الأولمبية جيانا فاروق، ابنة الأهلي والحائزة على الميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو مؤخرًا.

ومن النقرر أن تصل البعثة المصرية  للقاهرة في تمام الساعة الحادية عشرة صباح الثلاثاء «صالة 2»، وسيكون في الاستقبال لفيف من الشخصيات الرياضية ورؤساء الاتحادات المعنية وممثلي الأندية.

وحصدت  مصر علي 6 ميداليات بواقع ذهبية وفضية و4 برونزيات، لذلك تأتي في المركز الثاني.

جاءت ميدالية مصر الأولى عن طريق هداية ملاك لاعبة المنتخب للتايكوندو، حيث توجت ببرونزية منافسات وزن تحت 67 كيلو جرامًا، وذلك على حساب الأمريكية بيج ماكفرسون.

وحقق سيف عيسى البرونزية ضمن منافسات التايكوندو، 80 كجم رجال، وذلك بفوزه على حساب النرويجي ريتشارد أوردمان بنتيجة (12-4).

وحصد المصارع محمد إبراهيم كيشو الميدالية البرونزية في المصارعة اليونانية الرومانية وزن 67 كجم بعد تفوقه على الروسي ارتيم سوركوف.

كما حصدت جيانا فاروق برونزية الكاراتيه لوزن 61 كجم سيدات، حيث خسرت بقرار الحكام بعد تعادلها (1-1) مع الصينية يين شياويان في نصف نهائي البطولة. 

وحقق أحمد الجندي الميدالية الفضية في مسابقات الخماسي الحديث، حيث جمع إجمالي 1477 نقطة.

وفازت فريال أشرف بذهبية مصر الوحيدة ضمن لعبة الكاراتيه كوميتيه +61 كجم وذلك بعد فوزها في المباراة النهائية على حساب الآذارية إيرينا زاريتسكا، بنتيجة (2-0).

عاجل