رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تركت الباب مفتوحا لشريكها.. إحالة خادمة وصديقها للجنايات لسرقتهما شقة بالتجمع

نشر
مستقبل وطن نيوز

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، اليوم الأحد، بإحالة خادمة وصديقها لمحكمة الجنايات؛ لاتهامهما بالشروع في قتل سيدة وسرقتها بمنطقة التجمع.

وتضمن قرار الإحالة أن المتهمين "ع.م" خادمة، وصديقها "ف.ع" عاطل، أقرا بتعديهما على المجنى عليها “فيروز.م ” 65 عاما، باستخدام آلة حادة بهدف سرقتها.

كما اعترفت المتهمة خلال التحقيقات أنها كانت تتردد على شقة المجني عليها لمساعدتها في تنظيف شقتها، وحضر في ذهنها الاستعانة بصديقها -المتهم الثاني- لسرقتها، وفي سبيل ذلك تواصلت معه وطلبت منه الحضور يوم الواقعة، واتفقت معه على ترك الباب الخاص بالحديقة مفتوحا ليتمكن من الدخول منه.

وتابعت: "عند محاولتها الاستغاثة قمنا بالتعدي عليها بآلة حادة وتمكنا من سرقة مصوغات ذهبية بقيمة 200 ألف جنيه و3 ساعات ماركات مختلفة".

تعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي قسم شرطة التجمع بلاغا من سيدة تتهم خادمة وآخر بضربها بآلة حادة وسرقتها، وبإجراء التحريات الأمنية الأزمة وتفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بالمنطقة محل الواقعة تم تحديد المتهمين.

 وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة تم ضبطهما وأقرا بارتكاب الواقعة وأرشدا عن مكان المسروقات، وحرر المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق.

عاجل