رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مستقبل وطن الأقصر» تستعد لتنظيم دوري كرة القدم الخماسية

نشر
مستقبل وطن نيوز

عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر، اجتماعاً تنسيقياً للإعداد لفعاليات النسخة الثالثة من دوري "مستقبل وطن" في لعبة كرة القدم الخماسية، التي تنطلق خلال الشهر الجاري بالأقصر، تحت شعار "خلي موهبتك تتكلم" و"أنت البطل".

يأتي ذلك تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس حزب مستقبل وطن، والمهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام، والنائب الأول لرئيس الحزب. 

ويستهدف الدوري اكتشاف أكبر عدد من الموهوبين في اللعبة، بحضور الدكتور محمد العماري، أمين الحزب بالأقصر، والنائبة أماني الشعولي، أمينة المرأة بالحزب بالأقصر، والنائب وائل زكريا الأمير، عضو هيئة مكتب الحزب بالأقصر، وأمناء الأمانات وأعضاء هيئة المكتب واللجنة المنظمة للدوري بالأقصر.

ووجه “العماري” بالاستعداد الجيد للحدث وتضافر كافة الجهود لخروجه في صورة مميزة، تليق باسم الأقصر، مشددا على ضرورة تعاون كافة الأمانات من أجل نجاح الدوري مبديا استعداد الأمانة لتقديم كافة أوجه الدعم من أجل خروج الدوري بالشكل المشرف.

وتم خلال الاجتماع، استعراض مراحل الدوري، حيث أكد الدكتور محمود متولي، أمين أمانة الشباب بالحزب بالأقصر، أن الدوري تنطلق فعالياته في المحافظة  خلال الشهر الجاري، وتستمر حتى منتصف أكتوبر المقبل، بمشاركة كافة أمانات المحافظة، في 7 مدن ويتكون من عدة مستويات تتضمن حصول الفرق الفائزة بالمراكز الثلاث الأولى، على جوائز.

ولفت إلى أن الدوري يتم تنظيمه في إطار سياسة الحزب؛ لتكثيف الجهود والأنشطة الاجتماعية والفعاليات الشبابية والرياضية للكشف عن المواهب.

عاجل