رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طاردته حيًا وميتًا.. قصة زواج دلال عبد العزيز وسمير غانم

نشر
الراحلان دلال عبد
الراحلان دلال عبد العزيز وسمير غانم

ليس غريبًا أن تظل الراحلة دلال عبد العزيز تسأل على رفيق دربها، ورحلة الكفاح الفنية، سمير غانم، وتطمئن على أخباره؛ فخلف ذلك السؤال قصة حب عجيبة وقوية، استطاعت أن تبتعد عن المشاكل التي تعصف بالزيجات الفنية.

لم يكن يدري سمير غانم، أن تلك الشابة الجميلة سترغمه على التخلي عن عذوبيته أمام إصرارها العجيب بتمسكها به وحبه لها؛ كانت تعلم أنه هو ذلك الرجل الذي سيشاركها حياتها حتى الممات؛ إنها دقات فؤادها أخبرتها بأن سمير غانم هو سيد قلبها وحتى الممات.

بدأت علاقة الرفيقين حينما رشح الفنان جورج سيدهم دلال عبد العزيز للمشاركة فى بطولة مسرحية "أهلا يا دكتور"، والتي كان يقوم ببطولتها الفنان سمير غانم، لافتة إلى أن الأخير كان يفتح لها أبواب السيارة وهو أحد التصرفات التي جعلتها تقع في حبه.

كان الراحل سمير غانم يحرص على توصيلها بسيارته الخاصة، بل ويشتري لها "فُل"، خلال تعارفهما في المسرح، والتي استمرت لأربع سنوات، وذلك بحسب أحاديثها في عدد من الحوارات التلفزيونية، حيث قالت: "كان في واحد بيبيع الفل وكان بياخد (سمير غانم) فل ويديني ويقولي اتفضلي يا حبيبتي، وبعد ما اتجوزنا جالنا بتاع الفل راح رد سمير غانم عليه وقاله اتجوزنا خلاص امشي".

سمير غانم، قال: إن دلال كانت تطارده بالسيارة؛ لذا تزوجتها حتى أتخلص من تلك المطاردة، لافتًا إلى أن حياته تغيرت بعد إنجاب دنيا. الزوج (سمير غانم) لفت إلى أنه أنه كان متخوفا من الزواج بـ دلال في بداية الأمر؛ نظرًا إلى فارق العمر بينهما (يصل إلى 20 عامًا)، مشددًا على أن أهم ما جذبه إليها "طيبتها الشديدة مع أصدقائها".

ويقول سمير في هذا الصدد: "دلال هي سبب نجاح زواجنا طيلة تلك السنوات"، مؤكدًا غانم أنه بعد الإنجاب أصبح "زوجًا ملتزمًا".

"غانم" كشف عن الفنانين الذين حرصوا على إقناعه بفكرة الزواج من دلال ومنهم الراحل فريد شوقي وميرفت أمين؛ خاصة وأنه كان يرفض تكرار التجربة مجددًا بعد أن تزوج مرتين قبلها؛ ولكن أيًا من زيجاته لم تستمر أكثر من 3 شهور.