رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حاول تحرير صاحبة المحل.. تفاصيل مقتل عامل في العمرانية

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت تحقيقات رجال مباحث الجيزة، غموض اختطاف ومقتل عامل بمحل عطارة في منطقة العمرانية، وتبين أن المجنى عليه تم اختطافه أثناء توجهه لتحرير مالكة محل العطارة، الذي يعمل به، بعد اختطاف أشقائها لها، بسبب خلافات بينهم، محاولا إنقاذها، فضربوه على رأسه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وفارق الحياة.

تلقى قسم شرطة العمرانية التابع لمديرية أمن الجيزة، بلاغا من حارس عقار -مقيم بدائرة قسم شرطة الهرم- يفيد بغياب شقيقه البالغ من العمر 38 سنة، ويعمل في محل عطارة في العمرانية، ومقيم بدائرة قسم الهرم.

وتوصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام بمشاركة ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى أن وراء غياب المجنى عليه، أقارب مالكة محل العطارة، وهم أشقاؤها، ونجل أحدهم ونجل شقيقتهما، فضلا عن مقاول نقل.

باستهدافهم أمكن ضبطهم بمسكنهم، وتبين احتجازهم لشقيقتهم، حيث حررتها الشرطة من الخطف، وبمواجهتهم قرروا بوجود خلافات عائلية بين الأول والثاني والثالث، وشقيقتهم، فاحتجزوها بمسكنهم، وفوجئوا بحضور العامل المجني عليه رفقة نجل شقيقتهم «المحتجزة» لتحريرها، إلا أنهم أمسكوا بالمتغيب واصطحبوه لشقة خاصة بالأول، وأكرهوه على التوقيع على إيصالات أمانة، وعقب ذلك تعدى عليه الأول بقطعة حديدية على رأسه ليفارق الحياة.

وتحرر محضر بالواقعة، وأُحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

عاجل