رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ترتيب الدوري المصري| الأهلي يستعيد الصدارة من الزمالك.. والمنافسة تشتعل بين القطبين

نشر
فريق الأهلي
فريق الأهلي

استعاد فريق الأهلي، صدارة ترتيب الدوري المصري، بعد الفوز على نظيره سيراميكا كليوباترا، بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأهلي السلام، ضمن مباريات الجولة الـ28 لبطولة الدوري الممتاز.

ترتيب الدوري المصري

وتصدر الأهلي ترتيب الدوري المصري، برصيد 64 نقطة، ليزيح الزمالك الذي تراجع للوصافة بنفس عدد النقاط، إلا أن المارد الأحمر يتفوق بفضل المواجهات المباشرة، لتشتعل المنافسة حتى الرمق الأخير، بينما في حالة انتهت بالتساوي بين قطبي الكرة في المصرية في عدد النقاط، سيتوج الأهلي بطلًا للمسابقة بتفوقه في المواجهات المباشرة.

وفاز فريق الأهلي على نظيره سيراميكا كليوباترا، بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب الأهلي السلام، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تقدم الأهلي بالهدف الأول، عن طريق ياسر إبراهيم، في الدقيقة 4، بعدما استغل كرة داخل منطقة الجزاء من ركلة ركنية، استقرت أمام رأسه ليضعها في شباك سيراميكا كليوباترا.

وسجل محمد شريف، في الدقيقة 53، الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء سددها بنجاح على يمين حارس مرمى سيراميكا كليوباترا، ليضع الأهلي في المقدمة بهدف ثاني.

وجاء هدف الأهلي الثالث، بالنيران الصديقة عن طريق طارق سامي، في الدقيقة 72، بعدما سدد جونيور أجايي كرة عرضية اصطدمت بقدم مدافع سيراميكا كليوباترا وغيرت اتجاهها لتسكن المرمى.

وعزز أفشة، تقدم الأهلي بالهدف الرابع في الدقيقة 79، بعدما تلقى تمريرة من خارج حدود منطقة الجزاء، ليسددها قوية في شباك سيراميكا كليوباترا.

بهذا الفوز استعاد الأهلي صدارة الدوري الممتاز برصيد 64 نقطة، متساويًا مع الزمالك صاحب الوصافة بنفس الرصيد، بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند 33 نقطة في المركز الثاني عشر بالجدول.

 

عاجل