رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بسيارة وكلاشينكوف.. امرأة تثير الرعب في شوارع سان فرانسيسكو (صور)

نشر
مستقبل وطن نيوز

“هنا أمريكا بلد العجائب”، حيث كل شيء يمكن رؤيته في هذه البلاد التي تقول إنها تحتكم للقانون في الوقت الذي يمكنك مشاهدة سيدة في وضح النهار وهي تحمل بندقية كلاشينكوف داخل سيارة لتحمي سباقا غير قانوني، أبطاله تجار مخدرات.

الفزع هو ما شعر به المارة في شوارع ولاية كاليفورنيا، وهم يشاهدون امرأة تصوب نحوهم بندقية "إيه كاي 47" وهي داخل سيارة مسرعة، في حين لم يمنعها شيء من إطلاق النار عليهم وإصابة وقتل من تريد بدون رادع. 

أما شرطة مدينة سان فرانسيسكو، وثقت المشهد المرعب الذي حدث الشهر الماضي بصورة للسيدة المسلحة، واعترفت بأن الأشخاص المشاركين في السباق كانوا متورطين في قضايا المخدرات، وأن السباق برمته غير مرخص وحدث في 11 يوليو الماضي.

اللافت أن الشرطة لم تذكر اسم المرأة التي كانت تحمل الكلاشينكوف، حيث لا يزال الحادث قيد التحقيق، مكتفية بالقول إنها تمكنت من العثور على السيارة المشاركة في الحادث ومصادرتها.

ووفقا لصحيفة “نيويورك بوست”، نشرت الشرطة صورة تظهر لحظة مصادرة السيارة وسحبها، إلى جانب صورة حمل المرأة للكلاشنكوف، كما قال متحدث باسم شرطة سان فرانسيسكو "إنه بسبب عدم انتهاء التحقيق، فلا يمكننا التعليق أكثر".

وحول ما إذا كانت هناك أي اعتقالات، أو ما إذا كانت المرأة أطلقت الرصاص من بندقيتها المعروف باسم "إيه كاي 47"، لم يذكر المتحدث باسم الشرطة أي معلومات بهذا الشأن. 

يذكر أن  منسوب العنف المرتبط بالأسلحة النارية في لوس أنجلوس، ارتفع خلال الأشهر الستة الأولى من العام بنسبة 84%، مقارنة ببيانات كل عام 2020، مع المزيد من عمليات إطلاق النار المميتة.

وقال رئيس شرطة سان فرانسيسكو، بيل سكوت، للصحفيين في يوليو الماضي: "نحن تقريبا ضعف ما كنا عليه في العامين الماضيين وهذا مصدر قلق كبير".

عاجل