رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لوجود مخالفات.. محافظ الأقصر يأمر بنقل رئيس قرية الحبيل

نشر
مستقبل وطن نيوز

قام محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، اليوم السبت، بجولة ميدانية موسعة داخل مدينتي البياضية والاقصر، لمتابعة تنفيذ عدد من المشروعات التنموية والخدمية والوقوف على نسب التنفيذ وتذليل جميع العقبات، وذلك برفقة اللواء دكتور عماد أبوالعزايم السكرتير المساعد للمحافظة، والعميد عمرو حسن رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، والمهندس أسعد مصطفى مستشار المحافظ للمشروعات، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

بدأت جولة المستشار مصطفى ألهم، من مدينة الأقصر بتفقد أعمال تطوير المسار السياحي بداية من منطقة العوامية مرورًا بطريق الجولي فيل والمراسي، ووجه بتطهير الطرق والمناطق المحيطة من نواتج المخلفات والتعديات وأكوام الأتربة وتهذيب المنطقة عبر تكثيف أعمال الدهانات وطلاء الأسوار بالتنسيق مع الأهالي.

كما تابع المحافظ، أعمال تبطين الترعة على طريق المراسى، ووجه بسرعة إنهاء العمل بها لإعادة تشغيل الحارة الثانية من الطريق في أسرع وقت.

وتوجه المحافظ، إلى مدينة البياضية، وتفقد شوارع وطرق قرية الحبيل، وخلال الجولة اكتشف ضعف الخدمات المقدمة والنظافة، بالإضافة إلى وجود مخالفات فأمر بنقل رئيس القرية إلى ديوان المركز وتعيين رئيس قرية بدلا منه.

كما تفقد المحافظ أعمال غسيل خطوط الصرف بالقرية وتنفيذ مشروع الصرف الصحي، والتقى بالمهندسين والعمال بمحطة صرف الحمزية، ووجه بسرعة إنهاء مشروع الصرف الصحي وإزالة أية معوقات تؤدي إلى  تأخيره، وكلف رئيس جهاز مياه الشرب والصرف الصحي بعرض تقرير مفصل عن محطة الصرف الصحي بالبياضية ونسب الإنجاز والمعوقات.

واختتم المحافظ، جولته بتفقد طريق مطار الأقصر الدولي، ووجه بتكثيف أعمال التشجير والتزيين بالطريق، كما تابع أعمال تبطين الترعة أمام نجع أبوحسونة  وأعمال التزيين والتشجير للحدائق بمدخل مدينة الأقصر.

عاجل