رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«حبيب عمرها».. دلال عبدالعزيز ترفض الحياة بدون سمير غانم

نشر
دلال عبدالعزيز وسمير
دلال عبدالعزيز وسمير غانم

"كأن القدر كان مصرًا على أن يجتمعا سويًا في الحياة ويرحلا مع بعضهما عنها".. لم يسمح المرض للفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز أن تخرج من المستشفى، الذي دخلته في أعقاب إصابتها بفبروس كورونا بجانب معانتها الصحية من مضاعفات أخرى، لتعيش حياة دون زوجها وحبيب عمرها سمير غانم، الذي سبقها إلى الدار الآخرة.

وتعتبر التجربة الزوجية للفنانة دلال عبدالعزيز وسمير غانم من أنجح التجارب في الوسط الفني، حيث شكلا أحد أنجح العلاقات إلى أن أصبحا مثالًا يحتذى به في التفاهم والتناغم وكيفية التغلب على مشاكل ومصاعب الحياة، ولعل السبب في ذلك هو اتباعهما أسلوب البساطة في معالجة المشاكل وأمور الحياة، وتفضيل كل طرف مصلحة الآخر.

أول لقاء

ورأت دلال عبدالعزيز زوجها الراحل أيضًا سمير غانم لأول مرة، عن طريق جورج سيدهم، الذي رشحها في ذلك التوقيت للمشاركة في بطولة مسرحية "أهلًا يا دكتور"، التي كان يقوم ببطولتها الفنان سمير غانم.

وكان الفنان سمير غانم يحرص على توصيل دلال عبدالعزيز بسيارته الخاصة، ويقوم بشراء "زهرة فل" لها خلال فترة التعارف في المسرح، والتي استمرت حوالي 4 سنوات.

وذكرت دلال عبدالعزيز في حوار تليفزيوني: "كان في واحد بيبيع الفل وكان سمير غانم بياخد فل ويديني ويقولي اتفضلي يا حبيبتي، وبعد ما اتجوزنا جالنا بتاع الفل راح رد سمير غانم عليه وقاله اتجوزنا خلاص امشي".

وأضافت: "سمير غانم كان له بعض الأفعال التي جعلتني أقع في حبه، مثلًا كان بيفتح ليا أبواب السيارة".

خوف سمير غانم من الزواج بـ دلال عبدالعزيز

أما سمير غانم فصرح في لقاءات صحفية سابقة بخوفه من الزواج من دلال عبدالعزيز، إذ أن فارق العمر بينهما يصل إلى 20 عامًا، وأكد أن أهم ما لفت انتباهه فيها هو طيبتها الشديدة. 

وأضاف سمير غانم: "دلال كانت بتطاردني  علشان كده تزوجتها حتى أتخلص من تلك المطاردة"، مُؤكدًا أن بعد إنجابه ابنته الأولى دنيا، حياته تغيرت.

وأوضح الفنان الراحل: "عدد كبير من الفنانين حرصوا على إقناعي بفكرة الزواج من دلال عبدالعزيز، منهم الراحل فريد شوقي وميرفت أمين، خصوصًا إن أنا كنت أرفض تكرار التجربة مجددًا بعد أن تزوج قبل ذلك مرتين، ولكن لم تستمر أي من زيجاته أكثر من 3 شهور فقط.