رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استمرار الحملات اليومية لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بالشرقية

نشر
محافظ الشرقية ممدوح
محافظ الشرقية ممدوح غراب

شنت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد حملة بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالصوة، لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بقرية عمريط على مساحة ١٠٠ متر، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بحملة بالتنسيق مع الوحدة المحليّة بالجديدة لإزالة مباني خارج الحيز العمراني على مساحة ٩٠م بعزبة عيسى، وعلى الفور تمت الإزالة كلياً وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.

كما قامت رئاسة مدينة القرين بالتصدي لمحاولة البناء العشوائي بدون ترخيص وأسفرت الحملة عن فك أعمدة وسقف الدور الأول العلوي بدون ترخيص بمنطقة بحر الهوى وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما تمكنت رئاسة مركز ومدينة أبو كبير بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية ببنى عياض من إيقاف حالة تعدى بالبناء المخالف بحضور موظفي القسم الهندسي وقسم الإزالات برئاسة المركز والحملة الميكانيكية بالوحدة من وتم التحفظ على الخلاطة وتسليمها لرئاسة المركز.

وكلف الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن و الأحياء باستمرار الحملات اليومية لإيقاف محاولات البناء العشوائي علي الأراضي الزراعية حفاظاً على الرقعة الزراعية داخل نطاق المحافظة وتطبيق القانون على المخالفين.

 

عاجل