رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم في 24 ساعة| مواعيد اختبارات الطلاب المتقدمين لمدرسة الضبعة النووية.. و30 منحة دراسية بالجامعة الأمريكية

نشر
مدرسة الضبعة النووية
مدرسة الضبعة النووية - أرشيفية

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، على مدار الـ24 ساعة الماضية، عددًا من الأخبار التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، نستعرضها في التقرير التالي:

التعليم تعلن أرقام جلوس ومواعيد اختبار الطلاب المتقدمين لمدرسة الضبعة النووية

أعلنت وزارة التربية والتعليم، أرقام جلوس ومقار اللجان وموعد الاختبار للطلاب المتقدمين للالتحاق بالمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية بالضبعة بمطروح.

30 منحة دراسية حكومية للدراسة بالجامعة الأمريكية بالقاهرة

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن فتح باب التقدم لبرنامج المنح الدراسية الحكومية للدراسة بالجامعة الأمريكية بالقاهرة للطلاب المصريين الراغبين في الدراسة بمرحلة البكالوريوس من المدارس الحكومية، والمدارس التجريبية، ومدارس المتفوقين STEM مع مراعاة جميع الشروط وأحكام القبول المعمول بها من الجامعة، على أن تتولى الوزارة ترشيح الطلاب المحتملين للمنح الدراسية، على أن يكون آخر موعد للتقدم يوم 19 أغسطس الجاري.

تنسيق الجامعات 2021.. دليل الطالب لاختبارات القدرات بكليات التمريض

نشرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، دليل الطالب لاختبارات القدرات بكليات التمريض.

وزير التعليم لـ أولياء الأمور: لا تضيعوا أموالكم.. لستم بحاجة للدروس الخصوصية

وجه الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، فجر اليوم السبت، نصيحة إلى أولياء أمور الطلاب الدارسين بداية من KG1 حتى الصف الرابع الابتدائي.

تنسيق الجامعات 2021.. دليل الطالب لاختبارات القدرات بالجامعات التكنولوجية

نشرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، دليل الطالب لاختبارات القدرات بالجامعات التكنولوجية؛ حيث أكدت الوزارة أن التعليم التكنولوجي هو مسار جديد للتعليم في مصر أولته الدولة المصرية اهتمامها كخطوة نحو المستقبل لتوفير الكوادر البشرية المؤهلة لتلبية متطلبات التنمية الشاملة، والمنافسة على المستويات المحلية والإقليمية والدولية.

وزير التعليم: سنحقق في تسريب مناهج العلوم والرياضيات للصف الرابع الابتدائي

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن النسخ المتداولة من مناهج العلوم والرياضيات الجديدة للصف الرابع الابتدائي هي نسخ مسربة" قبل التعديلات" وليست النسخ النهائية.

حتى لا ترسب.. 5 نصائح للطلاب في امتحانات القدرات للالتحاق بالجامعات

وجهت وزارة التعليم العالي رسائل مهمة للطلاب المقبلين على أداء امتحانات القدرات المؤهلة للالتحاق بالجامعات للعام الدراسي 2021/2022، حتى لا يتم إلغاء امتحان الطالب.

«التعليم العالي»: تسجيل 45 ألف طالب في اختبارات القدرات بتنسيق الجامعات

أعلن السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، المشرف العام على مكتب التنسيق، صباح اليوم الجمعة، أن عدد المتقدمين لاختبارات القدرات وصل حتى الآن إلى 45 ألف طالب وطالبة على موقع التنسيق الإلكتروني  www.tansik.egypt.gov.eg للعام الجامعى الجديد 2021– 2022.

عاجل