رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«حرام عليكي حوشي عني».. كواليس استغاثة «فتاة المول» بصديقتها قبل قتلها بالبحيرة

نشر
المجني وعليها وصديقتها
المجني وعليها وصديقتها المتهمة بقتلها

«حرام عليكي حوشي عني» بهذه الكلمات استغاثت «نجلاء» بصديقتها قبل قتلها على يديها وبصحبة اثنين من أقاربها، ورغبتها في الانتقام والتخلص منها للعمل بدلًا منها في العيادة.

كانت مدينة كفر الدوار قد شهدت منذ أيام فاجعة كبرى بعد أن وصل إلى الجميع خبر مقتل "نجلاء" بنت الـ23 عامًا والموظفة بإحدى العيادات الطبية بمول تجاري بمدينة كفر الدوار.

على الفور انتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث لمعاينة الواقعة بالفحص تبين مصرع "نجلاء نعمة الله بدوى"، 23 سنة، داخل عيادة رمد بشارع بورسعيد بكفر الدوار.

ووجه مدير أمن البحيرة بتشكيل فريق من ضباط البحث الجنائي لسرعة كشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها.

وبتوسيع دائرة الاشتباه والفحص تبين أن وراء الحادث صديقتها وتدعي "نورهان" والشهرة "نور" واثنين آخرين أحدهما من أقارب المتهمة يدعي "محمد" وصديقه "أحمد" مقيمين بمركز كفر الدوار بدافع السرقة والانتقام من المجني عليها لرغبة صديقتها في العمل بدلًا منها في العيادة.

وأكدت اعترافات المتهمين أنهم قاموا بتكميم فمها بينما كانت المتهمة تستغيث بصديقتها قائلة لها "حرام عليكي حوشي عني"، لكنها أشارت إلى أحد المتهمين الذي قام بخنق المجني عليها بعد أن قاموا بضربها بقوة على رأسها إلى أن أودى بحياتها وفروا هاربين.

تم ضبط المتهمين وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة لاتخاذ شؤونها وسماع شهادة الشهود من أصدقاء والمقربين من المجني عليها.

عاجل