رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إعدام 7 أطنان أغذية فاسدة في الدقهلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، أنه بالتعاون والتنسيق مع الدكتورة هاله زايد، وزيرة الصحة، تستمر حملات التفتيش والرقابة الصحية على المحلات ومخازن السلع، بنطاق المحافظة؛ لمواجهة كافة أشكال التلاعب التي تضر بحقوق ومطالب واحتياجات المواطنين من السلع بالجودة والكميات المطلوبة.

وأسفرت الحملات التفتيشية لإدارة مراقبة الأغذية بمديرية الصحة بالدقهلية، على منافذ تقديم المواد الغذائية بمدينة المنصورة، عن ضبط 6 أطنان و875 كيلو أغذية متنوعة منتهية الصلاحية، ووجه "مختار" بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين فورا.

جاءت تصريحات وقرارات محافظ الدقهلية، بعد اطلاعه على التقرير الذي عرضه الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، بشأن حملات التفتيش والرقابة لإدارة مراقبة الأغذية بمديرية الصحة علي مخازن الأغدية بالمنصورة.

وشدد المحافظ على أهميه استمرار تكثيف الحملات والمتابعة المستمرة لإحكام الرقابة الصحية ضمانا لتوافر السلع بالكميات والجودة المطلوبة حرصا على صحة وسلامة المواطنين.
 


جاء ذلك في إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، بضبط الأسواق وتوفير السلع الغذائية للمواطنين بالجودة والأسعار المناسبة بالمحافظات، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، وتنفيذا لخطة محافظة الدقهلية في هذا الشأن.

عاجل