رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جيانا فاروق تخسر أمام الصربية جوفانا وتواجه الصينية شياو في نصف نهائي الكاراتيه بالأولمبياد

نشر
مستقبل وطن نيوز

خسرت لاعبة منتخب مصر للكاراتيه جيانا فاروق، أمام الصربية جوفانا، في المواجهة التي جمعتهما صباح اليوم الجمعة، في إطار الجولة الرابعة والأخيرة من المجموعة الثانية لمنافسات الكاراتيه "كوميتيه" لوزن 61 كيلوجرام، بدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".
وكانت جيانا فاروق قد ضمنت التأهل للدور نصف النهائي لمنافسات الكاراتيه "كوميتيه" من الجولة الثالثة، حيث أنهت بطلة مصر بذلك دور المجموعات في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، خلف الصربية جوفانا متصدرة المجموعة برصيد 8 نقاط، وتأهلتا معا للدور نصف النهائي.
وفي مبارياتها الأربع بالمجموعة الثانية، فازت جيانا فاروق على كل من لاعبة بيرو ألكساندرا فانيسا بنتيجة 2 - 0، وبطلة أوكرانيا أنيتا سيروجينا بنتيجة 2 - 1، والمغربية ابتسام ساديني بنتيجة 5 - 0، وخسرت اللقاء الأخير بالمجموعة أمام الصربية جوفانا رغم التعادل في النقاط 1-1.
ومن المقرر أن تلعب جيانا فاروق في الدور نصف النهائي لمنافسات الكوميتيه برياضة الكاراتيه بأولمبياد طوكيو، مع الصينية شياو يان التي تصدرت ترتيب المجموعة الأولى، فيما ستلعب الصربية جوفانا مع التركية ميرفي كوبان في المواجهة الأخرى للدور نصف النهائي.
جدير بالذكر أن جيانا فاروق ضمنت الحصول على ميدالية رابعة لمصر في الأولمبياد، بعد تأهلها للدور نصف النهائي، لأنه في حال تعرضها للخسارة في الدور نصف النهائي، ستحصد جيانا ميدالية برونزية، أما إذا نجحت في تحقيق الفوز، ستخوض المباراة النهائية على الميداليتين الذهبية والفضية.