رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يوجه صدمة قوية لمهاجم طلائع الجيش

نشر
موسيماني
موسيماني

رفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عودة عمرو جمال مهاجم الفريق السابق وطلائع الجيش الحالي، لصفوف القلعة الحمراء من جديد في الموسم المقبل.

يأتي ذلك بعدما تم عرض اسم عمرو جمال على موسيماني خلال الأيام الماضية بعد تألق اللاعب مع طلائع الجيش في الدوري الفترة الماضية، ولكن موسيماني رفض وأكد أنه بحاجة للاعب إفريقي بمواصفات عالية بجانب محمد شريف.

ورغم أن عمرو جمال أبدى رغبة شديدة في العودة للنادي الأهلي، إلا أن موسيماني وجه صدمة شديدة للاعب بعد تأكيده بعدم رغبته في تواجد اللاعب بالقلعة الحمراء.

وأكد موسيماني للجنة التخطيط بالأهلي على ترحيبه الشديد بالتعاقد مع بيرسي تاو، مهاجم فريق إيفرتون الإنجليزي اعتبارًا من الموسم المقبل، مطالبًا الإدارة بضرورة التفاوض مع إدارة النادي الإنجليزي من أجل التعاقد مع اللاعب.

وارتبط اسم عمرو جمال بالانتقال لعدد من الأندية، سواء داخل مصر أو خارجها، أبرزها الزمالك وبيراميدز والوصل الإماراتي. 

وكشف ميدو حزين وكيل أعمال عمرو جمال في وقت سابق عن آخر العروض التي تلقاها اللاعب بعد تألقه مؤخرًا بالدوري العام قائلًا: "عمرو جمال وقع موسمين مع فريق الطلائع في بداية انضمامه للفريق، وهو الآن يقدم أفضل مواسمه ومن أحسن المهاجمين في مصر، وإمكانياته وسنه وخبرته تؤهله للأفضل وجلسنا معه وهو يركز على إنهاء الدوري بعدد معين من الأهداف".

الشناوي يشارك في مران الأهلي

وعاد محمد الشناوي، وناصر ماهر، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بعد الراحة التي حصلا عليها، مع سداسي الأهلي الذين شاركوا مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو.

وشارك اللاعبان، في مران الأهلي الجماعي، الذي أقيم أمس الخميس، على ملعب التتش؛ استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقرر إقامتها مساء السبت المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وحصل لاعبو المنتخب الأوليمبي، على راحة من التدريبات الجماعية بعد عودتهم من اليابان، فيما يعد صلاح محسن هو اللاعب الوحيد الذي انضم إلى قائمة الفريق في مباراة وادي دجلة التي أقيمت الأربعاء.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المؤجلة من الجولة 23 في مسابقة الدوري الممتاز والمقرر إقامتها في التاسعة مساء غدًا السبت على استاد الأهلي we السلام.

وحقق الأهلي الفوز على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت أمس ورفع رصيده إلى 61 نقطة يتصدر بها سباق الدوري الممتاز.

وعزز محمد شريف مهاجم الفريق صدارته لقائمة هدافي الدوري برصيد 17 هدفا، فيما سجل الأهلي في ‏البطولة إلى الآن 56 هدفا.

ومن المقرر أن يدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا اليوم الجمعة استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا، التي يسعى خلالها ‏الفريق لتحقيق الفوز وقطع خطوة جديدة في مشوار الحفاظ على لقب بطولة الدوري الممتاز.‏

عاجل