رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طرح فيلم «200 جنيه» بدور العرض السينمائي في 18 أغسطس

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن صناع فيلم "200 جنيه" عن طرح العمل بدور العرض السينمائي يوم 18 أغسطس الجاري، مشيرين إلى أنه جرى الانتهاء من مراحل الدوبلاج الخاصة بالفيلم، وأنه تجرى أعمال المونتاج الخاصة به.

تدور أحداث الفيلم، في إطار اجتماعي يستعرض 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدي والتراجيدي، ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له قصة مختلفة عن الآخر.

ويحكي الفيلم قصة 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة، لكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

وفيلم "200 جنيه" من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم وعلى رأسهم: إسعاد يونس، وأحمد السقا، وأحمد آدم، وأحمد رزق، وهاني رمزي، وخالد الصاوي، وآسر ياسين، وبيومي فؤاد، ونيللي كريم، وليلي علوي، وغادة عادل، وأحمد السعدني، وطارق عبد العزيز، ومحمود حافظ، ومي سليم، ونيرمين زعزع، وملك قورة، ونهى صالح، ودينا فؤاد، ومحمد فراج، وأحمد داود، ومحمد العريف، وآية قاسم وعمرو عبدالجليل.

وينتظر الفنان أحمد السقا، عرض فيلمه الجديد "العنكبوت"، المقرر عرضه خلال الفترة القليلة المقبلة، وتدور أحداث الفيلم في إطار الحركة الممزوجة بالإثارة تدور أحداث الفيلم حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة.

"العنكبوت" من بطولة أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، زكي فطين عبدالوهاب، محمد ممدوح، رامز أمير، أكرم الشرقاوي، محمود غريب، ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج وليد صبري.

كما ينتظر أحمد السقا عرض فيلمه الجديد "السراب"، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداث العمل حول عمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

ويشار إلى فيلم "السراب" من بطولة أحمد السقا، عمرو عبد الجليل، قصي خولي، هند صبري، شريف منير، دياب، منى زكي، ومجموعة من ضيوف الشرف، ومنهم أحمد حاتم، كريم فهمي، آسر ياسين، محمود عبد الغني، وتأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

عاجل