رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأقوى والأكبر لاكتشاف المواهب وتحقيق الأحلام..

الأول يحصل على 500 ألف جنيه.. تفاصيل دوري «مستقبل وطن» وموعد انطلاقه

نشر
شعار حزب مستقبل وطن
شعار حزب مستقبل وطن

ينطلق دوري "مستقبل وطن" المسابقة الرياضية الأقوى والأكبر في مصر لاكتشاف المواهب وتحقيق الأحلام، في نسخته الثالثة خلال الفترة من 10 أغسطس الجاري حتى 7 من شهر أكتوبر المقبل.

ويشارك حوالي 7000 فريق ممثلين عن قرى ومراكز محافظات مصر على 4 مراحل على أن يحصل الفائز بالمسابقة على مبلغ 500 ألف جنيه.

ويستهدف دوري "مستقبل وطن" توفير الفرصة لعدد كبير من الشباب على مستوى الجمهورية من جميع المحافظات من سن 18 عاما حتى 25، من أجل اكتشاف المواهب والتي لم تكتشف بعد، حيث يعد دوري "مستقبل وطن" فرصة ذهبية أمام جموع الشباب على مستوى الجمهورية لتحقيق حلمهم للذين يمتلكون موهبة حقيقية في كرة القدم.

نظام الدوري

نظام دوري "مستقبل وطن" على 4 مراحل؛ الأول سيكون مسئولية تنفيذه من جانب أمانة الوحدة الحزبية وأمانة الشياخة، ليكون الافتتاح من 10 أغسطس حتى الختام في 15 أغسطس، والثاني من أمانة المركز ليكون الافتتاح في 16 أغسطس حتى الأول من سبتمبر، والثالث مسئولية تنفيذه من أمانة المحافظة بافتتاح في 5 سبتمبر حتى 20 سبتمبر، والرابع والأخير مسئولية تنفيذه من الأمانة المركزية خلال الأسبوع الأول من أكتوبر.

الجوائز 

أما الجوائز المادية سيحصل بموجبها المركز الأول على ميداليات تذكارية، ومبلغ نصف مليون جنيه، وصاحب المركز الثاني ميداليات وجائزة مادية ربع مليون جنيه، والثالث سيحصل على 150 ألف جنيه، والمركز الرابع سيحصل على شهادات تقدير.