رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس جامعة الوادي الجديد يؤكد أهمية الالتزام بقواعد الجودة بالمؤسسات

نشر
جامعة الوادي الجديد
جامعة الوادي الجديد

أكد رئيس جامعة الوادي الجديد الدكتور عبدالعزيز طنطاوي، أهمية الالتزام بقواعد مسار الجودة في كل مؤسسات الجامعة للارتقاء بالمنظومة التعليمية التي تدعمها الدولة لمزيد من الرقي والازدهار للعملية التعليمية للوصول بالمنتج والمخرج التعليمي بما يحقق ويلبي رغبات سوق العمل من خلال منتج تعلمي راقٍ يحقق آمال وطموحات القيادة السياسية التي لم تبخل على دعم منظومة التعليم والبحث العلمي بالجامعة.
 

جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماع المكتب التنفيذي لمركز ضمان الجودة والاعتماد بالجامعة اليوم الخميس، بحضور الدكتور أحمد سيد حرباوي نائب رئيس جامعة الوادي الجديد لشئون التعليم والطلاب، والدكتور ماهر زنقور المدير التنفيذي للمركز، ومدراء الوحدات بكليات الجامعة.
 

وقال طنطاوي، إن الجامعة تتعهد بالدعم الكامل للكليات، سعيا وراء التقدم للاعتماد في القريب، مثمنا دور مركز ضمان الجودة وتقييم الأداء.
 

ومن جانبه، أوضح الدكتور ماهر زنقور مدير مركز ضمان الجودة وتقييم الأداء بالجامعة، أن الاجتماع تناول مناقشة تطورات أداء الكليات في مسار الجودة والاعتماد، واستعرض ما تم إنجازه من معايير اعتماد الكليات، بالإضافة إلى إعداد خطط الكليات الاستراتيجية في ضوء خطة الجامعة، ووضع خطة زمنية للعمل وقياس الأداء بكليات الجامعة.

عاجل