رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بالخطأ.. شاب يرسل دليل خيانته لحبيبته.. والأخيرة تفضحه على السوشيال ميديا.. صور

نشر
دليل الخيانة
دليل الخيانة

لم تكن الشابة البريطانية كايلا، في حاجة إلى أكثر من بضع ثوانٍ لتكتشف خيانة حبيبها، بعد أن ارتكب خطأ فادحا، وهو يرسل لها بنفسه دليل خيانته، لتقوم بتجريسه على وسائل التواصل الاجتماعي، فما هو الخطأ الذي ارتكبه الشاب لا يدري؟!

الشاب أرسل صورة لوجبة طعام قام بطهيها، من أجل أن يحصل على ثناء حبيبته، إلا أن الرياح لا تأتي بما تشتهيه الأنفس، فقد ظهر ث ظهر في انعكاس الصورة يدي شخص آخر تمسك بالهاتف، كان من الواضح لكايلا أنها لا تخص حبيبها لفتاة أخرى.

ربما يكون الشاب أدرك الكارثة ولكن ذلك جاء بعد وقت متأخر بعد أن شاهدت كيلا (26 عاما) الصورة، وقربتها من عينها لتتأكد أن الشكوك التي ساورتها حقيقية. 

حسب صحيفة ميرور البريطانية، قامت كيلا بتكبير الصورة لتظهر الزاوية اليسرى العلوية،  انعكاس ليَدي امرأة بأظافر مزيفة، وأساوروساعة آبل ذهبية اللون وخاتم.

وبعد أن تأكدت كيلا من خيانة حبيبها نشرت مقطع فيديو تحكي فيه عن الواقعة ، وهي ترصد لحظة اكتشافها الخيانة، في الوقت الذي حصد فيه مقطع الفيديو مئات الآلاف من علامات الإعجاب، ولا تزال مشاهدته مستمرة.

وبعيدا عن عبارات المواساة من الصديقات فإن معظم التعليقات أشادت بمهارة كيلا البوليسية، وملاحظتها الدقيقة التي جعلتها تكتشف الواقعة بسهولة.

إحدى المتابعات علقت على المقطع قائلة: “ألا يعرف الرجال بأن النساء ماهرات في التحري؟"، فيما قال أخرين بأن شك المرأة بحبيبها ربما لا يكون في محله، فقد تكون المرأة التي ظهرت يدها في الصورة أخته أو إحدى قريباته.

وكشفت كايلا في تعليق أنها عندما واجهت صديقها وسألته عن المرأة الأخرى، حاول أن يكون لطيفًا وقال: "كان يجب أن تكون أنت".

عاجل