رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رسالة غامضة من شقيقها.. 7 كلمات تضاعف القلق على ياسمين عبدالعزيز

نشر
الفنانة ياسمين عبدالعزيز
الفنانة ياسمين عبدالعزيز

القلق مايزال مستمرا على النجمة ياسمين عبدالعزيز، التي لا يعلم أحد شيئا عن تفاصيل حالتها الصحية منذ منتصف يوليو الماضي؛ بعد دخولها المستشفى للعلاج، في الوقت الذي يتكتم فيه زوجها الفنان أحمد العوضي على التفاصيل، بناء على رغبة زوجته، ويناشد الصحافة بعدم نشر أي تطورات للحالة إلا عن طريقه شخصيا؛ ما جعل الرسالة الغامضة التي نشرها وائل عبدالعزيز شقيقها تصعد بشقيقته ياسمين مرة أخرى إلى الترند.


بـ7 كلمات فقط، تسبب وائل في تشغيل محركات البحث من جديد؛ أملا في العثور عن معلومات جديدة تطمئن جمهورها عن حالتها وهو يعلق على بعض الصور التي نشرها على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام قائلا: "بتمرن من غير نفس.. نفسي أطمن عليكي".
 

ليست المرة الأولى التي يتحدث وائل عن  ياسمين بعد دخولها المستشفى، آخر مرة أعلن فيها أن الحالة الصحية لشقيقته حرجة جدا، لتتفجر أسئلة جمهورها دون أن تجد ردا شافيا. 


جاء ذلك بعد أن نشر أحمد العوضي رسالته الحزينة التي تعاطف معها الجميع، وهو يعلن على صفحته الشخصية في 17 يوليو الماضي أنّ زوجته ياسمن عبدالعزيز تخضع لعملية جراحية داخل أحد مستشفيات القاهرة، ويرجو الجمهور بالدعاء لحبيبته وزوجته بظهر الغيب، قائلا إنها في العمليات ومحتاجة دعواتكم.


ويختتم رسالته بذلك الدعاء: "اللهم إنّك أنت الشافي المعافي، بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها".
 

ليست ياسمين عبدالعزيز وحدها التي تتسبب في قلق الجمهور؛ لكن الفنانة دلال عبدالعزيز أيضا تحتفظ برصيد هائل من المحبة يجعل منها ترند دائم نتيجة السؤال على حالتها الصحية والاطمئنان عليها. 


آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز جاء خلال الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "اللي مالوش كبير"، الذي شاركها فيه البطولة زوجها أحمد العوضي، وحقق نجاحا جماهيريا.
 

المسلسل تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبدالعزيز، وأحمدالعوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبدالغنى، ودنيا عبدالعزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبدالله محمود، ومحمد عبدالعظيم.

عاجل