رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الفيوم يكرم اللجنة المركزية لمكافحة فيروس كورونا

نشر
جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرم الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، أعضاء اللجنة المركزية لمكافحة فيروس كورونا بالمحافظة، وإدارة العلاج الحر بمديرية الصحة، لجهودهم المتميزة في مواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد، وكذا تفانيهم في أداء مهام عملهم، والواجبات الوظيفية المنوطة بهم.

وأشار الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أن تكريم أعضاء اللجنة المركزية لمكافحة فيروس كورونا وإدارة العلاج الحر، يأتي في إطار خطة المحافظة لتكريم الكوادر المتميزة بكافة القطاعات الخدمية؛ تحفيزا لهم لمواصلة رحلة العطاء والإبداع بما يعود بالنفع علي المواطن الفيومي، لافتا إلى أنه سيتم تكريم أطقم التمريض والإداريين المتميزين سواء بالمستشفيات الحكومية أو الجامعية الأسبوع المقبل.

ومن جهته، أشاد محافظ الفيوم، بجهود العاملين بمديرية الصحة والجامعة والتأمين الصحي، وكافة الأطقم الطبية لإحساسهم بالمسئولية المجتمعية في التصدى لجائحة فيروس كورونا التي ألمت بالبلاد، باعتبارهم خط الدفاع الأول فى مواجهة تلك الأزمة، معربا عن خالص شكره وتقديره للدكتور ياسر حتاتة عميد كلية طب الفيوم، والدكتورة هبة عاطف المدير السابق لفرع التأمين الصحي بالفيوم، لجهودهما المتميزة في مواجهة تلك الجائحة.

وأكد المحافظ على استمرار التنسيق والتعاون المتبادل بين كافة المستشفيات، والعمل من خلال الفريق الواحد، لتوفير خدمة طبية وعلاجية مناسبة لكافة المرضى، موضحا أن تقديم الخدمة الطبية يتم من خلال ثلاثة محاور رئيسية هى إتاحة الخدمة، وجودة الخدمة، وتكلفة الخدمة.

وكشف "الأنصاري" أن القطاع الصحى بالفيوم استطاع أن يقوم بمهام عمله، وكذا تقديم كافة الخدمات الطبية، فى ظل الظروف الصعبة والإمكانات المتاحة، مشيدا بدور مستشفى الفيوم الجامعى خلال الفترة الماضية، التى ضربت مثلاً فى التعاون وسرعة الاستجابة، فضلاً عن دورها الهام والحيوي في التصدى لجائحة فيروس كورونا.

ووجه محافظ الفيوم، وكيل وزارة الصحة، بتكثيف عمل القوافل الطبية، والتركيز على الأطراف والأماكن النائية بالمحافظة، لافتاً إلى أهمية التعاون والتنسيق بين المحافظة وبعض الجهات الأخرى سواء كانت حكومية أو مؤسسات المجتمع المدنى، فى تنفيذ عدد من القوافل الطبية، لتقديم خدمات طبية متميزة لأهالينا بتلك المناطق.