رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تدريبات استشفائية وتقسيمة قوية بمران الأهلي استعدادًا لمباراة سيراميكا

نشر
مستقبل وطن نيوز

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه صباح اليوم الخميس، على ملعب التتش؛ استعدادا لمباراة الدوري الممتاز، أمام فريق سيراميكا كليوباترا، التي تقام في التاسعة مساء السبت المقبل، والمؤجلة من الجولة الـ23 في المسابقة.

محاضرة

وقبل انطلاق مران الأهلي عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني، محاضرة مع اللاعبين؛ للحديث عن  الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمواجهة سيراميكا.

وحرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل البدني على اللاعبين الذين شاركوا في مباراة وادي دجلة التي أقيمت أمس، وخاض اللاعبون تدريبات استشفائية؛ للتخلص من حالة الإجهاد العضلي.

وخاض لاعبو الأهلي فقرة للتدريبات البدنية، في بداية المران، قبل أن يجري الجهاز الفني تقسيمة في وسط الملعب بمشاركة حارسين؛ لتجهيز جميع اللاعبين خاصة الذين لم يشاركوا في مباراة دجلة.

مشاركة أيمن أشرف والشناوي وماهر

وشارك أيمن أشرف، في المران الجماعي بعد تعافيه من نزلة البرد التي اشتكى منها، كما شارك محمد الشناوي وناصر ماهر في المران بعد انتهاء الراحة التي حصلا عليها عقب العودة من اليابان والمشاركة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو.

وليد سليمان

وواصل وليد سليمان برنامجه التأهيلي على هامش مران الأهلي، وقام  بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

وتصدر الأهلي مسابقه الدوري الممتاز برصيد 61 نقطة بعد الفوز الذي حققه  أمس على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي we السلام المؤجلة من الجولة الـ22 في بطولة الدوري.

ورفع محمد شريف رصيده من الأهداف إلى17 هدفا يتصدر بها سباق هدافي مسابقة الدوري حتى الآن.

عاجل