رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قرارات مهمة.. تفاصيل اجتماع محافظ الدقهلية مع لجنة تسيير مشروع تطوير العشوائيات

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، بإزالة كافة المعوقات والتنسيق الكامل بين كافة الجهات المنفذة والمشرفة على مشروع مشروع تطوير العشوائيات للمناطق غير المخططة بمدينة المنصورة، ووحدة تطوير المناطق العشوائية بالمحافظة؛ لسرعة الانتهاء من الأعمال وتسليم المشروع في المواعيد الزمنية المحددة لتحقيق أقصى استفادة للمواطنين المقيمين بهذه المناطق من هذه الخدمات.

جاء ذلك خلال اجتماع للمحافظ مع لجنة تسيير مشروع تطوير العشوائيات للمناطق غير المخططة بمدينة المنصورة؛ لمتابعة الموقف التنفيذي للأعمال الجارية بمنطقة سندوب والمنطقة الواقعة بين شارع محمد فتحي والجلاء والسيد سليم والثانوية (سوق ستوتة).

وقرر المحافظ تشكيل لجنة برئاسة نائب المحافظ؛ لمعاينة الشوارع التي تم الانتهاء من توصيل جميع المرافق بها (خطوط صرف صحي - خطوط مياه - كهرباء - تليفونات - غاز) قبل البدء في أعمال الرصف وتركيب الأنترلوك بتلك الشوارع.

كما وجه بتشكيل لجنة أخرى لمعاينة الشوارع التي لم تدرج في خطة التطوير وتقع داخل حدود منطقة التطوير لإعداد المقايسات وتحديد الاعتمادات المالية المطلوبة لتنفيذ هذه الشوارع وتقديمها إلى صندوق تطوير المناطق العشوائية لتوفير الاعتماد اللازم.

وحضر الاجتماع الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ والمهندس نبيل الطيبي السكرتير العام للمحافظة والمهندس محمد نبيه رئيس الإدارة المركزية لتطوير المناطق العشوائية بصندوق تطوير المناطق العشوائية التابع لرئاسة مجلس الوزراء.

وشارك في الاجتماع المهندس أسامة إسماعيل، منسق عام صندوق تطوير المناطق العشوائية، والعميد ياسر حرحش، والعميد علاء خضر، ممثلي الشركة الوطنية للمقاولات العامة والتوريدات، والمهندسة نهاد البلتاجي، مدير وحدة تطوير المناطق العشوائية بالمحافظة، والمهندسة سلوى جابر، وكيل وزارة الإسكان، والمهندس خالد نصر، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، ومديري الإدارات المختصة بالمحافظة وممثلي شركات المرافق، واللواء صبري عبده، رئيس حي غرب المنصورة، والنائب أحمد الشرقاوي، والنائب وحيد فوده، أعضاء مجلس النواب عن مدينة المنصورة.

عاجل