رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يعلن إصابة بدر بانون بفيروس كورونا المستجد

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي عن إصابة بدر بانون، مدافع الفريق المغربي بفيروس كورونا المستجد بعدما جاءت مستحته إيجابية.

وغاب بدر بانون عن تدريبات الأهلي في اليومين الماضيين، بسبب شعوره ببعض أعراض كورونا، ليقرر الجهاز الطبي خضوع اللاعب المغربي إلى مسحة طبيبة للاطمئنان عليه.

وقال عبد الحفيظ خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت": "بدر بانون مسحته إيجابية، وسيجري مسحة جديدة بعد 3 أو 4 أيام من الآن".

وتابع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الأهلي حقق فوزًا مستحقًّا على وادي دجلة في بطولة الدوري الممتاز، وقدم مباراة جيدة وسجل هدفين ونجح في اقتناص 3 نقاط مهمة. 

وأكد مدير الكرة في تصريحات صحفية عقب المباراة، أن الأهلي كان يستحق الفوز بنتيجة أكبر، ولكن اللاعبين أهدروا أكثر من هدف محقق في الشوط الأول. 

واستكمل عبد الحفيظ حديثه قائلًا: «ما زلنا في منافسة ليست سهلة في الدوري وأمامنا 7 مباريات صعبة من أجل حسم اللقب هذا الموسم». 

وأضاف: «نسعى للحفاظ على الروح القتالية وتحقيق الفوز في كل مباراة حتى اللحظة الأخيرة من عمر المسابقة، لأن الدوري هذا الموسم لا توجد فيه مباراة سهلة». 

وأشاد عبد الحفيظ بروح اللاعبين أمام وادي دجلة خاصة في الشوط الثاني، مؤكدًا أن أكثر ما يميز الأهلي على مدى تاريخه هو روح الفريق. 

وأوضح عبد الحفيظ، أن الأهلي يبدأ غدًا على الفور الاستعداد لمباراة سيراميكا كليوباترا المقرر إقامتها مساء السبت المقبل، مشيرًا إلى أن عودة لاعبي المنتخب الأوليمبي تمثل إضافة للفريق الفترة القادمة. 

وأشار عبد الحفيظ إلى أن طاهر محمد طاهر كان من المفترض انضمامه إلى قائمة مباراة دجلة اليوم مع زميله صلاح محسن، إلا أن طاهر اشتكى من آلام في إصبع القدم، مما دفع الجهاز الفني لمنحه المزيد من الراحة عقب المشاركة مع المنتخب الأوليمبي في دورة طوكيو.

عاجل