رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إيهاب جلال يعلق على إيقاف عبد الرحمن مجدي بعد واقعة أولمبياد طوكيو

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي إنه وفقا لسير المباراة فإن النتيجة والتعادل جيد إلى حد كبير، موضحا أن فريقه حضر للقاهرة من أجل الفوز، واللعب بعشرة لاعبين لوقت طويل والتأخر كثيرا من الوقت.

أوضح إيهاب جلال في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، على أنه تعامل بشكلٍ جيد مع طرد حسين السيد في اللقاء ونجح الفريق في التعامل بصورة جيدة ومشيرا إلى أن التعادل في هذا التوقيت المتأخر وحصد نقطة يعتبر أمرًا مهما في ظل الظروف الصعبة التي مر بها فريقه طوال اللقاء، موضحا أنه تعامل بصورة مميزة جدا مع الطرد.

وأضاف جلال، أنه تعامل مع فكر تاكيس جونياس بصورة جيدة وكان يعلم عنه كل شيء في الشكل الهجومي والدفاعي وأجاد التعامل مع طرق لعب بيراميدز، ويكن كل احترام وتقدير للاعبي بيراميدز خاصة وأنه يمتلك لاعبين على أعلى مستوى واحترمه كثيرا حتى خرج بنقطة غالية.

وحول أزمة لاعبه عبد الرحمن مجدي أكد أن اللاعب سيحضر التحقيقات بشكلٍ طبيعي ويثق في قدرته على الخروج من الأزمة والتعامل معها وطالبه فقط بالهدوء والصمت لتخطي تلك المشكلة بالصورة المطلوبة.

وتعادل فريق الإسماعيلي أمام نظيره بيراميدز بهدفين مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن مؤجلات الجولة الـ25 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

أحرز هدفي بيراميدز محمد فاروق في الدقيقة 18 وعلي جبر في الدقيقة 65، في حين أحرز هدفي الإسماعيلي الوحيد فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 57 وشكري نجيب في الدقيقة 98.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد بيراميدز للنقطة 42 في المركز الرابع، في حين ارتفع رصيد الإسماعيلي للنقطة 33 في المركز الثاني عشر.

تفاصيل أزمة عبد الرحمن مجدي

كشف علاء وحيد، المتحدث الرسمي باسم النادي الإسماعيلي، عن إدارة الدراويش، ستقوم بالرد على واقعة إيقاف عبد الرحمن مجدي، لاعب الفريق، من قبل اتحاد الكرة، على خليفة ما حدث في اليابان، خلال مشاركته مع المنتخب الأولمبي بدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020" في بيان لها بعد الاستماع للاعب لما نسب إليه.

وقال في تصريحات لـ"مستقبل وطن نيوز": إن “إدارة الإسماعيلي قررت حضور الشؤون القانونية بالنادي وأحد أعضاء المجلس للتحقيقات التي ستقام ضد اللاعب من قبل اتحاد الكرة”.

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة أحمد مجاهد، أصدرت بيانا جاء فيه: 

في إطار سياسة الشفافية التي ينتهجها الاتحاد المصري لكرة القدم فإنه أثناء تواجد المنتخب الأوليمبي في اليابان وقبل المباراة الثانية بساعات قليلة تلقينا شكوى من فندق الإقامة ضد اللاعب عبد الرحمن مجدي، فحواها الإساءة لإحدى العاملات بالفندق.

وعلى الفور تم استبعاد اللاعب نهائيًا رغم تأكيده بأنه لم يقصد الإساءة و من الممكن أن يكون سوء الفهم حدث بسبب اختلاف اللغة والثقافة وتم التحقيق بعد المباراة وتم احتواء الأمر حرصًا على التركيز وتوفير الاستقرار لباقي اللاعبين وانتقلنا لبلدة أخرى لخوض المباراة الثالثة أمام أستراليا ثم للقرية الأوليمبية في طوكيو لخوض مباراة ربع النهائي ثم توجهنا للمطار ومنه للقاهرة.

وبعد أن عاد الفريق بسلامة الله فإننا قررنا إيقاف اللاعب عبد الرحمن مجدي لحين انتهاء التحقيق واتخاذ القرار النهائي بشأنه وذلك لعدم التزامه واختراقه للقواعد. 

عاجل