رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رسميا.. ليفربول يعلن تمديد عقد حارسه أليسون بيكر

نشر
أليسون بيكر حارس
أليسون بيكر حارس ليفربول

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، تجديد تعاقد حارسه البرازيلي، أليسون بيكر حارس مرمى الفريق، بعقد طويل الأمد.

ولم يذكر النادي الإنجليزي أي تفاصيل عن مدة التعاقد مع حارسه البرازيلي، في الوقت الذي تحدثت فيه تقارير صحفية إنجليزي أن ليفربول ربط أليسون بعقد يمتد حتى 2027.

وفاز أليسون مع ليفربول بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي، ومونديال الأندية.

وكان ليفربول كان قد جدد عقد البرازيلي الآخر فابيينيو أمس حتى 2026، والآن الدور على مواطنه أليسون الذي انضم للفريق في 2018 قادمًا من روما الإيطالي.

ألكانتارا يغيب عن ودية بولونيا

تأكد غياب الدولي الإسباني تياجو ألكانتارا، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي عن مباراة فريقه المقبلة التي ستجمعه بنظيره بولونيا وديا غدا الخميس.

 ويواجه ليفربول نظيره بولونيا الإيطالي وديا غدا الخميس، في إطار استعدادات الريدز للموسم الجديد 2021/2022.

واستبعد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول تياجو ألكانتارا من قائمة مباراة بولونيا بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب الإسباني.

ولم يعلن ليفربول أي تفاصيل بشأن إصابة ألكانتار حتى الآن، ولكنه وصف الإصابة بأنها طفيفة وسيعود اللاعب للمشاركة بشكل طبيعي خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويخوض ليفربول 3 مباريات ودية، أمام بولونيا وأتلتيك بلباو وأوساسونا، قبل بداية الموسم 14 أغسطس الجاري ضد نورويتش سيتي بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

الخسارة أمام هيرتا برلين

وكان فريق ليفربول الإنجليزي خسر أمام نظيره هيرتا برلين الألماني بنتيجة 4-3 في المباراة الودية التي جمعت الفريقين الخميس الماضي، في إطار استعدادات الفريق الإنجليزي للموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

أحرز ثلاثية ليفربول كل من ساديو ماني في الدقيقة 37، تاكومي مينامينو في الدقيقة 42، أوكسلايد تشامبيرلين في الدقيقة 88، في حين أحرز رباعية هيرتا برلين كل من سانتياجو إسكاسيبار في الدقيقة 21، سوات سردار في الدقيقة 31، ستيفان يوفيتيتش في الدقيقتين 66، 80.

وشهدت المباراة مشاركة الجناح الدولي المصري محمد صلاح في المباراة منذ بدايتها قبل أن يخرج قبل بداية الشوط الثاني.

وصنع محمد صلاح الهدف الثاني لفريق ليفربول والذي سجله الياباني مينامينو.

وشهدت المباراة أيضا مشاركة فيرجل فان دايك مدافع فريق ليفربول للمرة الأولى مع فريقه في مباراة الفريق الودية أمام هيرتا برلين، بعد غياب طويل للمدافع نتيجة الإصابة.

وغاب فان دايك عن صفوف فريق ليفربول منذ إصابته أمام إيفرتون في 17 أكتوبر من العام الماضي، وكان طوال تلك الفترة يتلقى العلاج اللازم للعودة من جديد.

وشارك فان دايل في الشوط الثاني للمباراة أمام هيرتا برلين، حيث حرص يورجن كلوب على الدفع باللاعب من أجل الاطمئنان عليه.

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره نوريتش سيتي في أولى مواجهات الدوري الإنجليزي يوم 14 أغسطس خارج الديار.

عاجل