رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جلسة لكارتيرون مع لاعبي الزمالك استعدادا لمواجهة غزل المحلة

نشر
مستقبل وطن نيوز

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء.

وقام المدير الفني بتحفيز اللاعبين وطالبهم بالتركيز في الفترة الحالية، وشرح المدرب بعض الأمور الفنية والخططية لتطبيقها في التدريبات استعدادا للمباريات المقبلة.

ويستعد الفريق للقاء غزل المحلة المقرر له يوم 7 أغسطس الجاري باستاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

الونش وفتوح ينتظمان في تدريبات الزمالك

وكان محمود حمدي الونش وأحمد فتوح لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمعسكر الفريق المغلق بمدينة برج العرب في الإسكندرية.

وشارك الونش وفتوح في المران المسائي للفريق مساء أمس الثلاثاء، عقب عودتهما للقاهرة بعد المشاركة مع المنتخب الأوليمبي في دورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو.

في السياق نفسه، ينتظم إمام عاشور ومحمد عبدالسلام لاعبا الزمالك، خلال الساعات المقبلة في معسكر الفريق ببرج العرب استعدادًا لاستئناف بطولة الدوري الممتاز.

ويواجه فريق الزمالك نظيره غزل المحلة يوم السبت المقبل على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات بطولة الدوري.

ويحتل الفريق المركز الأول بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 61 نقطة وذلك بعد خوضه 27 جولة من عمر البطولة.

بيراميدز وراء تمرد عبد الله جمعة

من ناحية أخرى علم «مستقبل وطن نيوز» من مصادره أن نادي بيراميدز دخل في مفاوضات مكثفة مع عبد الله جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من أجل ضمه اعتبارا من الموسم الكروي الجديد.

وعرض بيراميدز على عبد الله جمعة راتبا سنويا كبيرا من أجل إغراءه، في الوقت الذي لم يبدي جمعة رفضه أو موافقته على العرض المبدئي من بيراميدز.

ويأتي ذلك في الوقت الذي أعرب فيه جمعة عن استيائه الشديد من الغرامة المالية التي وقعها عليه الجهاز الفني للزمالك بقيادة باتريس كارتيرون بداعي عدم التزام اللاعب وتغيبه عن التدريبات، في الوقت الذي رفض فيه اللاعب الغرامة مؤكدا أنه لم يقصر الفترة الماضية وأنه تعرض لإصابة في الآونة الأخيرة.

ويسعى الزمالك لتمديد عقد عبد الله جمعة مع الفريق، كونه من العناصر المميزة بالقلعة البيضاء وتسعى الإدارة للحفاظ عليه، في الوقت الذي اشترط فيه اللاعب زيادة القيمة المادية في عقده وتعديل عقده السنوي أسوة بما حدث مع زملائه بالفريق.

عاجل