رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ليفربول يعلن غياب ألكانتارا أمام بولونيا غدا بسبب الإصابة

نشر
تياجو ألكانتار
تياجو ألكانتار

تأكد غياب الدولي الإسباني تياجو ألكانتارا، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي عن مباراة فريقه المقبلة التي ستجمعه بنظيره بولونيا وديا غدا الخميس.

 ويواجه ليفربول نظيره بولونيا الإيطالي وديا غدا الخميس، في إطار استعدادات الريدز للموسم الجديد 2021/2022.

واستبعد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول تياجو ألكانتارا من قائمة مباراة بولونيا بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب الإسباني.

ولم يعلن ليفربول أي تفاصيل بشأن إصابة ألكانتار حتى الآن، ولكنه وصف الإصابة بأنها طفيفة وسيعود اللاعب للمشاركة بشكل طبيعي خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويخوض ليفربول 3 مباريات ودية، أمام بولونيا وأتلتيك بلباو وأوساسونا، قبل بداية الموسم 14 أغسطس الجاري ضد نورويتش سيتي بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان فريق ليفربول الإنجليزي خسر أمام نظيره هيرتا برلين الألماني بنتيجة 4-3 في المباراة الودية التي جمعت الفريقين الخميس الماضي، في إطار استعدادات الفريق الإنجليزي للموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

أحرز ثلاثية ليفربول كل من ساديو ماني في الدقيقة 37، تاكومي مينامينو في الدقيقة 42، أوكسلايد تشامبيرلين في الدقيقة 88، في حين أحرز رباعية هيرتا برلين كل من سانتياجو إسكاسيبار في الدقيقة 21، سوات سردار في الدقيقة 31، ستيفان يوفيتيتش في الدقيقتين 66، 80.

وشهدت المباراة مشاركة الجناح الدولي المصري محمد صلاح في المباراة منذ بدايتها قبل أن يخرج قبل بداية الشوط الثاني.

وصنع محمد صلاح الهدف الثاني لفريق ليفربول والذي سجله الياباني مينامينو.

وشهدت المباراة أيضا مشاركة فيرجل فان دايك مدافع فريق ليفربول للمرة الأولى مع فريقه في مباراة الفريق الودية أمام هيرتا برلين، بعد غياب طويل للمدافع نتيجة الإصابة.

وغاب فان دايك عن صفوف فريق ليفربول منذ إصابته أمام إيفرتون في 17 أكتوبر من العام الماضي، وكان طوال تلك الفترة يتلقى العلاج اللازم للعودة من جديد.

وشارك فان دايل في الشوط الثاني للمباراة أمام هيرتا برلين، حيث حرص يورجن كلوب على الدفع باللاعب من أجل الاطمئنان عليه.

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره نوريتش سيتي في أولى مواجهات الدوري الإنجليزي يوم 14 أغسطس خارج الديار.

عاجل