رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يشجع خطيب ابنته المصري وينفصل عن زوجته رسميا.. بيل غيتس يتصدر «التريند»

نشر
مستقبل وطن نيوز

يشهد منزل الملياردير الأمريكي بيل غيتس، حالة من التوتر والتخبط، بعد إعلان انفصال “غيتس” عن زوجته ميليندا فرينش غيتس رسميا.

وتصدر اسم "بيل غيتس"، تريند محرك البحث الشهير “جوجل”، منذ الأمس، بعد طلاقه عن السيدة الأولى في حياته بعد 27 عاماً من الزواج، حيث تم الانتهاء من فسخ الزواج من قبل قاض الإثنين، في مقاطعة كينج بواشنطن، وفقاً لسجلات المحكمة، التي ذكرت بالتفصيل أن أياً من الطرفين لن يحصل على "الدعم الزوجي" أو يغير اسمه.

وسط هذا يترقب منزل “غيتس”، الوافد الجديد للعائلة الفارس المصري نايل نصار، خطيب ابنته جينفير، والذي يخوض الدور النهائي لبطولة الفروسية مع منتخب بلاده اليوم في أولمبياد طوكيو 2020.

 وكان الملياردير الأمريكي بيل غيتس، قد حرص قبل أيام، على دعم “نصار” قبل مشاركته في منافسات الفروسية، حيث نشر صورة لنصار عبر حسابه بموقع إنستجرام، مصحوبة بتعليق: "أشجع العديد من الرياضيين في طوكيو فى الوقت الحالي.. ولكن لا يوجد رياضي أشجعه أكثر من زوج ابنتي قريبا نايل نصار، حظ سعيد نايل".

ونايل نصار من مواليد 21 يناير 1991 لأب وأم مصريين من محافظة المنوفية، ويبلغ من العمر 30 عاما من مواليد شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية، انتقل مع أسرته إلى الكويت فى سن الخامسة، وتتراوح ثروة نايل نصار بحسب موقع "ذا ديلي بايوجرافي" الأمريكي من 20 إلى 100 مليون دولار أمريكي.

عاجل