رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ البحيرة: إزالة 9 حالات تعدٍ بنطاق 4 مراكز

نشر
أثناء إزالة حالات
أثناء إزالة حالات التعدي في البحيرة

أسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة والزراعية، التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز "المحمودية  - الدلنجات  - دمنهور - وادي النطرون" في البحيرة، عن إزالة 9 حالات تعدٍ على مساحة 1491 مترا.

وتم إزالة 5 حالات تعدٍ على الأرض الزراعية بمساحة 652 مترا، بنطاق قرى أريمون وديروط  بالمحمودية، عبارة عن حفر قواعد وشدات خشبيه لعمل سمل خرساني، وإزالة حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية، بمساحة 375 مترا بقرى طيبه ومؤسسة البستان بالدلنجات.

كما تم إزالة حالتي تعدٍ بمساحة 320 مترا بنطاق قري زاوية غزال ونديبة بدمنهور عبارة عن أسوار طولية وعرضية وبالطوب الأبيض وسقف من الخرسانة المسلحة، وإزالة حالة تعدٍ في المهد على الأراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية  بقرية الحمراء بوادي النطرون، بمساحة 144 مترا عبارة عن مبنى بالطوب البلوك.

جاء ذلك في إطار تشديد اللواء هشام آمنه، محافظ البحيرة، على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدي على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب.

وأكد استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

عاجل