رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| الجامعة العربية تنظم ندوة حول «عمل الأطفال».. انقطاع مياه الشرب عن بعض القرى بالفيوم وأسوان

نشر
مياه
مياه

يشهد، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة التي تحدث اليوم على عدة أصعدة، ويستعرض لكم «مستقبل وطن نيوز» أهم هذه الأحداث، التي جاء من ضمنها الآتي:

اليوم الأربعاء.. انقطاع مياه الشرب لمدة 10 ساعات عن 7 قرى في الفيوم

أعلنت شركة مياه الشرب بمحافظة الفيوم، عن انقطاع مياه الشرب لمدة 10 ساعات متواصلة عن قرية هوارة المقطع والعزب التابعة لها، ومنشأة الجزائر، وقرية الأعلام، كفور النيل «ومن مركز سنورس عن قرية الكعابى ـ جرفس ـ طريق أبو عيطه» وذلك غدا الموافق الأربعاء الموافق 4/8/2021، من الساعة الـ 10 صباحا وحتى الساعة الـ 8 مساءا.

قطع مياه الشرب عن مناطق أبو الريش بأسوان لمدة 10 ساعات للصيانة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى فرع أسوان، عن قطع مياه الشرب عن 6 مناطق بمركز أسوان، فجر غد الأربعاء ولمدة 10 ساعات نظرا للقيام بأعمال صيانة.

الجامعة العربية تنظم اليوم ندوة حول "عمل الأطفال في الدول العربية وجائحة كورونا"

 تنطلق أعمال الندوة العربية حول "عمل الأطفال في الدول العربية وجائحة كورونا" اليوم الأربعاء، التي تنظمها كل من جامعة الدول العربية قطاع الشؤون الاجتماعية (إدارة المرأة والأسرة والطفولة) ومنظمة العمل الدولية وبرنامج الخليج العربي للتنمية "اجفند" والمجلس العربي للطفولة والتنمية ومنظمة العمل العربية. 

اليوم . "ابتكارات المكتبات الأمريكية خلال جائحة كورونا" في محاضرة بمكتبة الإسكندرية

تنظم مكتبة الإسكندرية، اليوم الأربعاء، محاضرة عبر الإنترنت بعنوان (مكتبات الولايات المتحدة: ابتكارات خلال جائحة كورونا وما بعدها)، يلقيها الدكتور مايكل داولينج، مدير مكتب علاقات الفروع بجمعية المكتبات الأمريكية (ALA).

عاجل