رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس الشيوخ يشيد بالتناغم بين الحكومة والبرلمان: كان هناك فهم واعٍ في جميع الأمور

نشر
رئيس مجلس الشيوخ
رئيس مجلس الشيوخ خلال ندوة مستقبل وطن

أشاد المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، رئيس حزب مستقبل وطن، بما وصفه بـ"التناغم" بين مجلسى النواب والشيوخ، أو بين الحكومة والبرلمان بغرفتيه، خلال دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعى الثاني، الذي انتهت أعماله الثلاثاء الماضى.

جاء ذلك خلال كلمة  المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، في ندوة حزب "مستقبل وطن"، المنعقدة الآن بمقر الأمانة العامة للحزب بعنوان "إنجازات مجلسي النواب والشيوخ لدعم الوطن"، بحضور كل من المستشار علاء الدين فؤاد، وزير شئون المجالس النيابية، والمستشار أحمد سعد الدين وكيل مجلس النواب، والنائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب والمهندس أشرف رشاد النائب الأول لحزب مستقبل وطن، زعيم الأغلبية بمجلس النواب.

وقال رئيس مجلس الشيوخ، فى معرض إشادته بدور الحكومة فى نجاح دور الانعقاد المنقضي: "كان هناك فهم واعٍ من كل الأطراف لكل الأمور، حتى أثناء بعض المنعطفات".

وثمن رئيس مجلس الشيوخ، "تجاوب القيادة السياسية مع المجلسين"، مشيرا إلى رضا الشارع بالتناغم بين الحكومة والبرلمان "والذى أصبح سمة من سمات المجتمع"، على حد قوله.

ووجه رئيس مجلس الشيوخ التحية للمستشار علاء الدين فؤاد وزير شئون المجالس النيابية، بقوله: الأداء الراقى المتميز للمستشار  علاء الدين فؤاد داخل البرلمان، منح الجميع جوا افتقدناه فى تجارب نيابية سابقة، وكان له بالقطع دورا بارزا فى إنجاح دور الانعقاد  الأخير".
 

وأضاف رئيس الشيوخ "عندما تكون حلقة الوصل بين الحكومة والمجلسين بهذا القدر  من التجاوب والرقى والتعاون، بالقطع ستكون النتائج مثمرة إلى أبعد الحدود".

عاجل