رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حصيلة البعثة المصرية في اليوم الثاني عشر لأولمبياد طوكيو 2020

نشر
مستقبل وطن نيوز

انتهت منافسات اليوم الثاني عشر للبعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد طوكيو 2020»، والتي شهدت نتائج متباينة، ما بين انتصار لمنتخب مصر لكرة اليد، ليواصل عروضه المميزة، أو وداع لعدد من اللاعبين المشاركين في الألعاب الفردية.

ويقدم لكم موقع «مستقبل وطن نيوز» حصيلة اليوم الثاني عشر للبعثة المصرية في طوكيو، كالتالي:

1- احتل مهاب إسحاق مهيمن لاعب منتخب مصر للغطس المركز الحادي عشر في نهائي منافسات الغطس بعدما حصل على 393.15 نقطة.

وجاء تأهل مهاب إسحاق مهيمن لنهائي منافسات الغطس في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 في إنجاز كبير يتحقق لأول مرة في مصر والوطن العربي وأفريقيا بتأهل لاعب لهذه المرحلة من المنافسات في دورة الألعاب الأولمبية.

2- خسر محمد إبراهيم كيشو لاعب أوكرانيا بارفيز ناسيبوف بنتيجة 7-6 في مباراة الدور قبل النهائي لمنافسات المصارعة لينتظر اللعب على الميدالية البرونزية يوم الأربعاء.

3- خسر محمد مصطفى متولي لاعب منتخب مصر للمصارعة من لاعب المجر فيكتور لورسينز بنتيجة 9-2 في منافسات وزن 87كجم بالدور قبل النهائي ليلعب على المركز الثالث والميدالية البرونزية يوم الأربعاء.

4- تأهل نايل نصار ومحمد طاهر زيادة لمنافسات نهائي الفردي في منافسات الفروسية بعد خوض منافسات الجولة الأولى التي أقيمت اليوم بمشاركة 75 فارس وتقام منافسات النهائي غدا الأربعاء حيث تأهل الثنائي ضمن أفضل 30 فارس شاركوا اليوم.

5- مصطفى عمرو لاعب ألعاب القوى يتأهل لنهائي منافسات دفع الجلة بعد تحقيق رقم ٢١:٢٣ متر وهو أفضل رقم له في الموسم الحالي.

6- تأهل المنتخب الوطني الأول لكرة اليد للدور قبل النهائي لمنافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بعد الفوز على منتخب ألمانيا بنتيجة 31- 26 في مباراة دور الثمانية ليواجه منتخب فرنسا يوم 5 أغسطس في مباراة الدور قبل النهائي في إنجاز تاريخي لكرة اليد المصرية.

عاجل