رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ المنيا يستقبل رئيس مجلس إدارة مكتبات مصر العامة

نشر
مستقبل وطن نيوز

استقبل اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم، السفير رضا الطايفي، رئيس مجلس إدارة مكتبات مصر العامة، وذلك لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بمكتبة مصر العامة بالمنيا.

جاء ذلك بحضور المهندس محمد النجار، السكرتير العام للمحافظة، والدكتور أحمد أمان، منسق عام مكتبات مصر العامة، والدكتورة أمل عليوة، مدير مكتبة مصر العامة بالمنيا.

وناقش المحافظ، خلال اللقاء دور وأهمية مكتبات مصر العامة كمنارة ثقافية تخدم جميع فئات المجتمع المصري، وتلعب دورًا محوريًا في توعية وتنمية مهارات الأطفال والشباب، وتناول اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات والمقترحات للعمل على تطوير الأنشطة بمكتبة مصر العامة بالمنيا، والتي جاء من أهمها تخصيص 5 مليون جنيه دعم من وزارة التخطيط، لإنشاء مبنى جديد متعدد الطوابق بالمكتبة على مساحة 300 متر تقريبًا، ويضم مسرح مغطي، وعدد من القاعات المتنوعة الاستخدام.

وأكد المحافظ خلال اللقاء على أهمية الدور الإيجابي الذي تقوم به مكتبة مصر العامة بالمنيا، ودورها الثقافي في غرس قيم الولاء والانتماء وبناء الشخصية المصرية منذ الصغر، وتنمية الوعي الفكري والثقافي، وتنمية المهارات وبناء القدرات، مشيدًا بالجهد المبذول من القائمين على العمل بالمكتبة.

واستمع المحافظ، خلال اللقاء، إلى عدد من المطالب والمقترحات، حيث أكد على تقديم كافة سبل الدعم للمكتبة لإيمانه الكامل بأهمية ودور المكتبات في نشر الثقافة والوعي في المجتمع.

FB_IMG_1628008830329
FB_IMG_1628008830329