رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في أقل من عام..

«بالبنط العريض» لـ حسين الجسمي تتخطى حاجز النصف مليار مشاهدة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكثر من نصف مليار مشاهدة على موقع "يوتيوب" حصلت عليها أغنية المطرب الإماراتي حسين الجسمي بالبنط العريض، وهى من ألحانه وكلمات أيمن بهجت قمر، وتوزيع توما.

 فى أقل من عام على إصدارها يوم 15 أغسطس عام 2020، حازت الأغنية على إعجاب عشرات الملايين من جمهور الجسمي؛ خاصة الفنانات اللاتي ظهر عدد منهن من خلال مقاطع الفيديو التى انتشرت لهن وهن يرقصن على الأغنية.

وأطل حسين الجسمى مؤخرا فى شهر رمضان الماضى على جمهوره عبر 3 أعمال غنائية اجتماعية مؤثرة فى كلماتها وألحانها وتصويرها بطريقة الفيديو كليب.

الأغنية الأولى بعنوان "رمضان فى مصر حاجة تانية" لصالح أحد شركات وهى من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع ومكس وديجيتال ماستر مع على فتح الله، ونالت إعجاب قطاع كبير من محبيه متغزلين فى كلمات الأغنية على تويتر، ومن التعليقات: "حسين الجسمى وجماله فى حب مصر، سر السعادة بيعرف طريقك، على حلاوة وجمال صوتك".

والأغنية الثانية بعنوان "سر السعادة" من كلمات الشاعر نصر الدين ناجى، وألحان أحمد فرحات توزيع ومكساج وماستر للموزع الموسيقى "توما"، وقد طرح الفيديو كليب من إخراج عمر هلال.

والأغنية الثالثة تحمل اسم "هل هلالك.. أبوظبي دارك" ومن كلمات الشاعر حمد بن غليطة، وألحان وتوزيع زيد عادل، وجرافكس كاشف خان، وإشراف عام المخرج جمعة السهلي.

واقتربت أغنية "ملفت الأنظار" للنجم حسين الجسمي من الوصول إلى 5 ملايين مشاهدة منذ طرحها على موقع يوتيوب، والإذاعات الخليجية والعربية والمنصات الموسيقية، والأغنية من أشعار الشيخ نهيّان بن زايد آل نهيان، وألحان الجسمي نفسه، ومن توزيع زيد عادل ومكساج وماستر جاسم محمد.

عاجل