رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الجيش اليمني يكبد الحوثيين خسائر بشرية بمأرب

نشر
الجيش اليمني ..ارشيفية
الجيش اليمني ..ارشيفية

أعلن الجيش الوطني اليمني أن طيران تحالف دعم الشرعية فى اليمن استهدف اليوم الثلاثاء، بعدّة غارات جوية تجمعات ومواقع متفرقة للمليشيات الحوثية المدعومة من إيران في جبهتي الكسارة والمشجح غرب محافظة مأرب.
 

وذكر المركز الإعلامي للجيش اليمني، فى بيان نشره عبر حسابه على تويتر، أن قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية، تمكنت من تحرير جبل البياض في جبهة رحبة جنوب محافظة مأرب.
 

وأضاف:"أن مدفعية الجيش دمرت طقم يحمل عيار 23 ومصرع جميع من كانوا على متنه من عناصر المليشيات بين قتيل وجريح، في جبهة رحبة".
 

وكانت قوات الجيش اليمني، تمكنت مساء السبت، من تنفيذ كمينا محكما لمجموعة من عناصر ميليشيا الحوثي، في أطراف محافظة مأرب الغربية أدى إلى سقوط عددا من القتلي والجرحي في صفوف الميليشيات.

وقالت وكالة الأنباء اليمنية، إن قوات الجيش الوطني استدرجت مجموعة من العناصر الحوثية كانت تحاول التسلل باتجاه مواقع في جبهة المشجح، واستهدفتها، مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الميليشيا.

يذكر أن مقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن، شنت غارات جوية على مواقع متفرقة للميليشيا الحوثية في أطراف المحافظة الجنوبية، وكبدتها خسائر في الأرواح والعتاد.
 

عاجل