رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد الأبيض.. «روب» سمية الأحمر يعيدها إلى صدارة الترند (صور)

نشر
مستقبل وطن نيوز

قبل أيام ظهرت سمية الخشاب في مجموعة من اللقطات نشرتها على صفحتها الشخصية "إنستجرام" ترتدي روب أبيض لتتصدر الترند، وتصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي، واليوم فعلتها سمية مرة أخرى، ولكن هذه المرة بروب أحمر لتصعد مرة أخرى إلى قمة الترند.

يبدو أن سمية وجدت في "الأرواب" وسيلة ناجحة للفت الأنظار، وجذب المزيد من المتابعين لصفحتها الشخصية، والحصول على علامات الإعجاب الزرقاء، والقلوب الحمراء، فهل ستكررها سمية الخشاب للمرة الثالثة وترتدي روب آخر بلون مختلف؟!

55 عاما هو عمر سمية الخشاب، إلا أن الفنانة التي أرادات أن تكون مطربة، ووجدت نفسها في التمثيل، ونالت استحسان الجمهور من خلال شخصياتها المختلفة التي جسدتها في الدراما والسينما ما تزال قادرة على إبراز جمالها من خلال إطلالات مميزة.

لمعت سمية في العديد من المسلات؛ خاصة في البدايات: "الضوء الشارد" و" الحاج متولي"، إضافة دورها في فيلم "خيانة مشروعة" من إخراج يوسف شاهين.

أما مواهب سمية الخشاب التي لا يعرفها الكثيرون فهي أنها تقوم بتصميم الكثير من ملابسها، ما يجعلها تختار الموضة والألوان، والإكسسوارات التي  تناسبها لتظهر في صورة أنيقة لتكون خبرا دائما في المواقع الإخبارية، ومادة للحديث عبر السوشيال ميديا. 

يذكر أن آخر أعمال سمية الدرامية جاءت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل موسى أمام النجم محمد رمضان وجسدت فيه دور "حلاوتهم" والذي آثار الكثير من الجدل، خاصة في المشهد الذي غنى فيه أحمد سعد (طليقها) وهي تجلس كبطلة بفستان فرح أبيض مع زوجها موسى (محمد رمضان).

أغنية «أوعدك» مع المطرب عمر كمال، هي آخر أعمال سمية الخشاب وهي التعاون الأول بين عمر كمال وسمية الخشاب، وبوابة دخولها لعالم أغاني المهرجانات الشعبية.

وقال عمر كمال تعليقا على تعاونه معها: "سمية الخشاب فنانة كبيرة وسعيد بالتعاون معها من خلال أغنية أوعدك، ولكن زعلان منها لأنها أخلت باتفاق التعاون معها من خلال أغنية أوعدك، فالأغنية حققت نجاحا كبيرا فى مصر ووصل عدد المشاهدات إلى 10 ملايين، ولكن كان من الممكن أن تحقق الأغنية أرقام مشاهدات تصل إلى 30 أو 40، في حال إتمام اتفاقها معي"، فيما تجاهلت سمية الخشاب الرد ما فسره البعض بعدم اهتمام منها بالكليب؛ خاصة أنها لم تحرص على الدعاية له بالشكل الكافي.

عاجل