رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم في 24 ساعة| انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة.. وغلق باب التقديم لمدارس التكنولوجيا التطبيقية

نشر
مستقبل وطن نيوز

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، على مدار الـ24 ساعة الماضية، عددًا من الأخبار التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، نستعرضها في التقرير التالي:

التعليم تنفي تسريب امتحان مادتي الجيولوجيا والتفاضل لطلاب علمي

أكدت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن ما تم تداوله من صور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، قبل بدء امتحان مادتي الجيولوجيا والتفاضل، لطلاب الشعبة العلمية، ليس له علاقة نهائيًا بالامتحان الذي يؤديه الطلاب اليوم.

 

التعليم: ضبط طالبين نشرا أسئلة الامتحان على مواقع التواصل

أكدت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بأنه تم ضبط الطالب (ع.ا.م) بمحافظة الدقهلية، لحيازته محمول و تصوير ونشر أجزاء من امتحان (التفاضل والتكامل) على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد مرور 60 دقيقة من بدء الامتحان.

 

التعليم تطمئن طلاب الثانوية العامة: تصحيح الإجابات «مركزي إلكتروني»

كشفت وزارة التربية والتعليم الفني، عن طرق تصحيح أوراق إجابات الثانوية العامة، مؤكدة أن عملية استلام ورصد وتصحيح كراسات الإجابات لطلاب الشهادة الثانوية، تتم من خلال منظومة مؤمنة ومحكمة تحت إشراف الأجهزة المعنية.

 

"التعليم" تعلن عن غلق باب التقديم للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن غلق باب التقديم للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية والذي استمر لمدة 18 يوما، عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

"التعليم" توقع بروتوكول تعاون لتعزيز الأعمال الزراعية في الريف المصري

وقعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بروتوكول تعاون مع شركة ابت أسوشيتس إيجيبت – مشروع تعزيز الأعمال الزراعية في الريف المصري – الممول من هيئة المعونة الأمريكية، وذلك بهدف التعاون في إعداد وتنفيذ وتمويل البرامج التدريبية التي تهدف إلى رفع القدرات الفنية والتسويقية والإدارية لكل من الموجهين والمعلمين والطلاب وخريجي المدارس الزراعية، وتوفير فرص التدريب المهاري للطلاب خارج المدرسة في المزارع والشركات وتحت إشراف المدرسة.
 

عاجل