رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

معجزة "تالية" تعيد شيريهان إلى صدارة الترند

نشر
مستقبل وطن نيوز

لا تتوقف شيريهان عن إدهاش جمهورها، مزقت ستائر النسيان وعادت إليه من خلال إعلان تجاري في رمضان الماضي، جددت حضورها وفرضت سطوتها على القلوب.

 وفي عيد الفطر خطفت شيريهان الأبصار بمسرحيتها "كوكو شانيل" التي أثبتت فيها لكل من يشاهدها أنها لا تزال تحتفظ بالرقم واحد في فن الاستعراض، وأن الزمن الذي ينال من الجميع، تعاطف معها، وضاعف من رشاقتها، وتألقها، وتمكنها من الرقص والتمثيل.

أما اليوم فقد قررت شيريهان أن تفتح قلبها، وتحكي قصة ميلاد "تالية" ابنتها الثانية التي رزقها بها الله، في الوقت الذي أخبرها الأطباء أن الأمر مستحيل، إلا أنها تمنتها من الله، فحقق الله دعوتها.

شاركت شيريهان جمهورها احتفالها بعيد ميلاد تالية من خلال رسالة مؤثرة، لتتصدر محركات البحث وتصعد إلى قمة الترند مرة أخرى.

قالت شيريهان في رسالتها من خلال حسابها الرسمي على موقع انستجرام وهي توجه حديثها لابنتها: "إنتي حلم وأُمنيَة تمنتها عَلَيَّ شقيقتك لولوة وهي في سن الثامنة وحتى العشر سنوات، قالت لي أريد أخت تلعب معي وألعب معها، قُلت لها أتمنى، وحسم الأطباء الأمر بكلمة مستحيل".

وأضافت«وفي نفس العام ديسمبر 2008 ذهبت لأداء فريضتي الحج، وأنا في خيمتي طلبتك من ربي وقرأت سورة مريم وقُلت لربي سأسميها مريم أو تالية القرآن الكريم، فأهداني ربي هديته لأن معه لا شيء مستحيل وكُنتي دعوتي المستجابة».

وتابعت : «أبلغت أطبائي فقالوا لي لا يمكن واستحالة، الحمل يجعل المرض نشط وأشرس في انتشاره ومستحيل، ولكي الخيار في الاختيار واختاري بين أمرين تربية ومراعاة لولوة أو إهدائها أخ أو أخت، فاخترت هدية ربي وقلت لهم هو يعلم وأنتم لا تعلمون، الهدية لا تُرَد فما بالكم إن كانت من الرحمن الرحيم، وقال لكِ كوني فَكُنتِ ‏دعوتي المستجابة رغم إستحالة كل شيئ".

واختتمت شريهان كلماتها لابنتها الصغيرة تالية القرآن بقولها: «كل عام وأنتِ الخير والرحمة والشفاء والسلام والمستقبل والأمل في الغد ياملاكي الصغير وأمنية شقيقتك و دعوتي المستجابة تالية القرآن الكريم».

عاجل