رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عبد الرحمن مجدي عن واقعة أولمبياد طوكيو: «هرد مساء اليوم»

نشر
مستقبل وطن نيوز

علق عبد الرحمن مجدي، لاعب الإسماعيلي والمنتخب الأولمبي، على أزمته الأخيرة داخل فندق الإقامة باليابان، التي قرر اتحاد الكرة إيقافه بسببها.

وكتب عبد الرحمن مجدي عبر خاصية استوري الانستجرام الخاص به: “غريب جدًا التوقيت وغريب انتشار شائعات وأكاذيب لا أساس لها بهذا الشكل أنا معملتش حاجه ردي مساء اليوم”.

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة أحمد مجاهد، أصدرت بيانا جاء فيه: 

في إطار سياسة الشفافية التي ينتهجها الاتحاد المصري لكرة القدم فإنه أثناء تواجد المنتخب الأوليمبي في اليابان وقبل المباراة الثانية بساعات قليلة تلقينا شكوى من فندق الإقامة ضد اللاعب عبد الرحمن مجدي، فحواها الإساءة لإحدى العاملات بالفندق.

وعلى الفور تم استبعاد اللاعب نهائيًا رغم تأكيده بأنه لم يقصد الإساءة و من الممكن أن يكون سوء الفهم حدث بسبب اختلاف اللغة والثقافة وتم التحقيق بعد المباراة، وتم احتواء الأمر حرصًا على التركيز وتوفير الاستقرار لباقي اللاعبين وانتقلنا لبلدة أخرى لخوض المباراة الثالثة أمام أستراليا ثم للقرية الأوليمبية في طوكيو لخوض مباراة ربع النهائي ثم توجهنا للمطار ومنه للقاهرة.

وبعد أن عاد الفريق بسلامة الله فإننا قررنا إيقاف اللاعب عبد الرحمن مجدي لحين انتهاء التحقيق واتخاذ القرار النهائي بشأنه وذلك لعدم التزامه واختراقه للقواعد. 

عاجل