رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس جامعة عين شمس يكرم الطلاب الفائزين بجوائز "إبداع".. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

أشاد رئيس جامعة عين شمس الدكتور محمود المتيني، بمستوى طلاب الجامعة الفائزين بجوائز مهرجان (إبداع) وقدراتهم الإبداعية في مختلف المجالات، مؤكدا أن الجامعة تدعم الموهوبين في كل المجالات، ولا تألو جهداً في توفير كافة سبل الدعم والتدريب لهم.


جاء ذلك خلال تكريم رئيس جامعة عين شمس، ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور عبدالفتاح سعود، اليوم لطلاب الجامعة الفائزين بجوائز مهرجان (إبداع)، والذي اختتمت فعالياته، يوم /الخميس/ الماضي، حيث نجح طلاب الجامعة في حصد العدد الأكبر من جوائز المهرجان، وبلغ مجموعها 24 جائزة بقيمة 736 ألف جنيه.
 

وأشار رئيس الجامعة إلى ضرورة عمل توازن بين التفوق الدراسي والتفوق في الأنشطة، مؤكدا ضرورة توظيف مشاركات الطلاب في الفعاليات الخارجية، بما يضمن تفوقهم وظهورهم بالشكل اللائق. 
 

ووجه الشكر لكافة الوزارات والمؤسسات المعنية والقائمة على تنظيم مهرجان (إبداع)، كما وجه الشكر لطلاب الجامعة الذين وضعوا جامعة عين شمس في المقدمة.
 

من جانبه، أكد الدكتور عبد الفتاح سعود، أن فلسفة الجامعة تقوم على الاهتمام بالأنشطة الطلابية إلى جانب الدراسة الأكاديمية، وأن الجامعة لديها حرص على وضع خطة لضمان استمرار الأنشطة الطلابية برغم ظروف الجائحة، وأن هناك خطة لاستثمار كافة الأماكن المتاحة للأنشطة بمختلف كليات الجامعة.
 

يذكر أن مهرجان (إبداع) أقيم في دورته التاسعة بمشاركة 6500 طالب وطالبة من 145 جامعة ومعهدا حكوميا وخاصا وبلغ إجمالي جوائز المسابقة ٤ ملايين و ٩١٧ ألف جنيه ، حصد منها طلاب جامعة عين شمس ١٥% من إجمالى الجوائز.

 

عاجل