رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

للمرة الثانية.. تجديد حبس المتهمين في مصرع شقيق الفنان رامي صبري

نشر
مستقبل وطن نيوز

 

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، للمرة الثانية، حبس 3 متهمين 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة فتح مصحة لعلاج الإدمان دون تراخيص، وتسببهم في وفاة شاب غرقًا بترعة المريوطية بطريق البدرشين.

وتوصلت تحقيقات النيابة العامة، إلى أنه عقِبَ عِلْم ذوي المتوفى بتعاطيه مواد مخدرة سعوا إلى علاجه، وأودعوه لذلك بمصحة خاصة، غير مرخص لها لعلاج الإدمان، وفي اليوم التالي لإيداعه بها هرب منها وقفز خلال ذلك في ترعة مقابلة لها، ولم يتمكن من السباحة لعبورها فاستغاث لإنقاذه ولكن أحدًا لم يتمكن من نجدته فتُوفي.

قررت جهات التحقيقات، تشميع المصحة التي كان يخضع فيها شقيق المطرب رامي صبري، للعلاج، كما أمرت بتفريغ الكاميرات واستجواب العاملين بالمصحة؛ لمعرفة أسباب الواقعة، وكيفية هروبه، بمنطقة البدرشين في الجيزة.

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغًا يفيد قفز شاب في ترعة المريوطية بالبدرشين وغرقه، فيما تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثة الشاب وتم إخطار أسرته.

وكشفت تحريات المباحث، أن الغريق يدعى “كريم صبري”، وهو شقيق الفنان رامي صبري، ولقي مصرعه غرقًا في ترعة المريوطية، وحُرر محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

وأفادت التحريات بأن المتوفى مدمن، وتم إدخاله مصحة لعلاج الإدمان بمدينة البدرشين، وأنها عبارة عن فيلا خاصة لها سور ملاصق لترعة المريوطية، موضحة أن المتوفى قفز من أعلى سور المصحة لرفضه العلاج، ولقي مصرعه في ترعة المريوطية.

عاجل