رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أول تعليق من الإسماعيلي عن إيقاف عبدالرحمن مجدي بعد واقعة أولمبياد طوكيو

نشر
عبد الرحمن مجدي
عبد الرحمن مجدي

كشف علاء وحيد، المتحدث الرسمي باسم النادي الإسماعيلي، عن إدارة الدراويش، ستقوم بالرد على واقعة إيقاف عبد الرحمن مجدي، لاعب الفريق، من قبل اتحاد الكرة، على خليفة ما حدث في اليابان، خلال مشاركته مع المنتخب الأولمبي بدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020" في بيان لها بعد الاستماع للاعب لما نسب إليه.

وقال في تصريحات إلى "مستقبل وطن نيوز": إن “إدارة الإسماعيلي قررت  حضور الشؤون القانونية بالنادي وأحد أعضاء المجلس للتحقيقات التي ستقام ضد اللاعب من قبل اتحاد الكرة”.

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة أحمد مجاهد، أصدرت بيانا جاء فيه: 

في إطار سياسة الشفافية التي ينتهجها الاتحاد المصري لكرة القدم فإنه أثناء تواجد المنتخب الأوليمبي في اليابان وقبل المباراة الثانية بساعات قليلة تلقينا شكوى من فندق الإقامة ضد اللاعب عبد الرحمن مجدي، فحواها الإساءة لإحدى العاملات بالفندق.

وعلى الفور تم استبعاد اللاعب نهائيًا رغم تأكيده بأنه لم يقصد الإساءة و من الممكن أن يكون سوء الفهم حدث بسبب اختلاف اللغة والثقافة وتم التحقيق بعد المباراة وتم احتواء الأمر حرصًا على التركيز وتوفير الاستقرار لباقي اللاعبين وانتقلنا لبلدة أخرى لخوض المباراة الثالثة أمام أستراليا ثم للقرية الأوليمبية في طوكيو لخوض مباراة ربع النهائي ثم توجهنا للمطار ومنه للقاهرة.

وبعد أن عاد الفريق بسلامة الله فإننا قررنا إيقاف اللاعب عبد الرحمن مجدي لحين انتهاء التحقيق واتخاذ القرار النهائي بشأنه وذلك لعدم التزامه واختراقه للقواعد. 


 

عاجل