رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انتشال جثة شاب لقي مصرعه غرقا في نهر النيل بمنشأة القناطر

نشر
مستقبل وطن نيوز

انتشلت قوات الإنقاذ النهري بالجيزة، جثة شاب لقي مصرعه غرقا في نهر النيل، بمنشأة القناطر. 

وورد بلاغ لضباط مباحث قسم منشأة القناطر، من غرفة النجدة بغرق شاب أثناء الاستحمام في نهر النيل، فور إخطار اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة وجه بسرعة الانتقال الى مسرح الواقعة لفحص البلاغ وبيان ملابساته. 

وانتقلت على الفور قوات الأمن إلى مكان الحادث، ودفعت الحماية المدنية بالجيزة بقوات الإنقاذ النهري والضفادع البشرية للبحث عن جثمان الغريق. 

وتبين من التحريات بإشراف اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث أن شاب نزل للاستحمام في نهر النيل جرفته المياه ولعدم إجادته السباحة لقي مصرعه غرقا ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة. 

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، ومشطت قوات الإنقاذ النهري سطح المياه لانتشال جثة المتوفى حتى تم انتشالها قبل مرور عدة ساعات على الغرق. 

وعثرت قوات الإنقاذ النهري بالجيزة، على جثة محفظ قرآن غرق أمس بنهر النيل في العياط، أثناء محاولة إنقاذ ابنته، وما زال البحث جار عن جثمان الطفلة. 

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، السبت، تفاصيل حول واقعة غرق أب وابنته بنهر النيل بالعياط. 

أشارت التحريات إلى أن الأب اعتاد اصطحاب أطفاله للتنزه بجوار نهر النيل وتوجهت ابنته للعب بجوار المياه فانزلقت قدمها وسقطت بنهر النيل، وعندما أسرع خلفها محاولاً إنقاذها سقط هو الآخر ولقى مصرعه غرقًا لعدم إجادته السباحة، وأضافت التحريات أن الأب يدعى حامد.ع وابنته تدعى أسماء. 

كان قد لقي عامل مصرعه غرقا بنهر النيل في مدينة العياط أثناء محاولته إنقاذ ابنته من الغرق، ليلقيا مصرعهما سويا، وتجري قوات الإنقاذ النهري عمليات البحث عنه لانتشال الجثمانين. 

كشفت التحريات أنه أثناء محاولة إنقاذ أب لابنته البالغة من العمر ١٤ عاما اختل توازنه وابتلعته المياه فلقي مصرعه غرقا بعدما غرقت ابنته ولم يستطع إنقاذها أو الخروج من المياه

عاجل