رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأجهزة المحلية بالشرقية تشن حملات لرفع الإشغالات وإزالة مخالفات البناء

نشر
مستقبل وطن نيوز

نفذت رئاسة مركز ومدينة مشتول السوق بمحافظة الشرقية، حملة لإزالة مقابر مقامة بالمخالفة داخل الحيز العمراني دون الحصول على تراخيص قانونية من الجهات المختصة واتخاذ الإجراءات القانونية بكل حزم حيال المخالفين دون تهاون.

كما شن الجهاز التنفيذي برئاسة مركز ومدينة الزقازيق حملة مكبرة لرفع الإشغالات ولفتح حركة المرور أمام المواطنين، وأسفرت الحملة عن التحفظ على 45 حالة إشغال تتمثل في كراسي وترابيزات وحواجز حديدية فضلاً عن تغريم 12 مواطنا لعدم ارتداء الكمامة الواقية.

وقامت رئاسة حي أول الزقازيق، بحملة لرفع الإشغالات المخالفة من شارع النقراشي وأمام القصر الأبيض ونفق المشاة بالمحطة لتحقيق الانضباط بشوارع وميادين المدينة.

كما تمكنت رئاسة الحي من إيقاف أعمال بناء مخالف بمنطقة الحناوي والتحفظ على المعدات الموجودة بالموقع واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس، بحملة لرفع وإزالة الإعلانات المخالفة بشوارع المدينة (الإنتاج - المشروع)، وأسفرت الحملة عن رفع بانر وعدد من الملصقات الدعائية الورقية من على الجدران والأعمدة.

وفي سياق متصل قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم، بحملة مكبرة تجوب شوارع المدينة لرفع كافة الإشغالات والمخالفات، وأسفرت الحملة عن رفع الإشغالات المتواجدة بحرم الطريق بامتداد شارعي النصر و23 يوليو وتطبيق القانون على المخالفين.

وقامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح برفع 43 حالة إشغال متمثلة في كراسي وترابيزات ولافتات وباعة جائلين وحواجز خشبية وحديدية لتحقيق السيولة المرورية.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ههيا بتوقيع غرامة فورية على 11 من المواطنين غير الملتزمين بارتداء الكمامة الواقية.

عاجل