رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لتغيبهم عن العمل.. إحالة 61 موظفا للتحقيق بالدقهلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أحال الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، 61 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية ومراكز الشباب والوحدات البيطرية المتغيبين عن العمل وتاركي العمل بدون إذن للتحقيق ومنهم مسئولي وحدات خدمية وجدت مغلقة في أوقات العمل الرسمية خلال نوبتجية عيد الأضحي في الفترة من 18 حتى 22 يوليو الماضي.

جاء قرار محافظ الدقهلية بعد اطلاعه على التقرير الذي عرضه باسم الشريف مدير عام التفتيش والمتابعة بديوان عام المحافظة، بنتائج حملات المرور الميداني على وحدات قطاعات الخدمات والمرافق بنطاق مدن المنصورة ودكرنس والمنزلة والجمالية ومنية النصر، للوقوف على مدى انتظام العمل بها خلال فترة نوبتجية عيد الأضحى الشهر الماضي.

ونظمت حملات المرور المشار إليها تنفيذا لتكليفات محافظ الدقهلية وبإشراف ومتابعة الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية، حرصا على تقديم خدمات متميزة للمواطنين في جميع المجالات وقطاعات المرافق والخدمات من خلال متابعة الأداء وتحقيق الانضباط والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومكافأة المجدين ومعاقبة المقصرين.

وأوضح التقرير إحالة 24 من العاملين والأطباء بالمستشفيات والوحدات الصحية في قرية أشمون الرمان بمركز دكرنس وبمستشفى المنزلة المركزي والوحدة الصحية بكفر حجاج بالجمالية وبمستشفى الجمالية المركزي والوحدة الصحية بميت تمامة بمركز منية النصر وبمستشفى منية النصر المركزي وبالوحدة الصحية بالخيارية بمركز المنصورة.

كما أحيل 15 من مسئولي مراكز الشباب و8 من مسئولي الجمعيات الزراعية و12 من مسئولي الوحدات والإدارات البيطرية و2 من مسئولي مكاتب التموين بالمراكز والمدن المذكورة والتي وجدت مغلقة أثناء فترة المرور المشار إليها.

ووجه محافظ الدقهلية بإحالة التقرير إلى الشئون القانونية بالمحافظة لإجراء التحقيقات في حالات الغياب وترك العمل ومع مسئولي الوحدات الخدمية التي وجدت مغلقة في أوقات العمل الرسمية.

يأتى ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالتصدي لجميع أشكال الفساد بجميع مواقع العمل، وتوفير احتياجات المواطنين وتلبية مطالبهم.
 

عاجل